رائج الأن

من هي عالمة الفلك ليلى عبداللطيف

من هي عالمة الفلك ليلى عبداللطيف، تعتبر ليلى عبد اللطيف هي واحدة من اهم وابرز السيدات التي توجد في الوطن العربي والتي تلقب بسيدة التوقعات والتي كان لديها الكثير من التوقعات والتي انتشر لها مقطع فيديو عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وهي في احدي البرامج التلفزيونية والتي تتوقع ان يصل منتخب عربي الي نصف نهائي كاس العالم 2022 بقطر، وعقب فوز المغرب وصعوده الي ربع النهائي من البطولة اتجه الكثير من الافراد للبحث عن ليلي عبد اللطيف.

من هي ليلي عبد اللطيف ويكيبيديا

تعد ليلي عبد اللطيف هي سيدة اعمال وعالمة فلك ومتنبئة تحمل الجنسية اللبنانية والتي ولدت في الجمهورية العربية اللبنانية بالتحديد في بيروت بتاريخ السابع عشر من شهر يناير عام 1958 ميلادي التي تبلغ الان من العمر 64 عام والتي تلقب بسيدة التوقعات بسبب توقعاتها في العديد من الأمور خاصة توقعاتها لمونديال 2022 بقطر.

ما هل أصل ليلي عبد اللطيف

تعود أصول سيدة الاعمال ليلي عبد اللطيف الي جمهورية مصر العربية فهي تحمل الجنسية المصرية بجانب اللبنانية، حيث ان والد ليلي عبد اللطيف هو مفتي مصري في الجامع الازهر ووالدتها هي لبنانية وجدتها هي سورية الجنسية.

ما هي ديانة ليلي عبد اللطيف

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن ديانة المتنبئة اللبنانية المصرية ليلي عبد اللطيف وذلك بعد توقعاتها المختلفة في العديد من الأمور في الحياة، حيث يظن الكثير بانها مسيحية او بلا ديانة بسبب التنبؤ بالمستقبل، ولكن هذا غير صحيح فهي مسلمة تعتنق الدين الإسلامي وتتبع طائفة اهل السنة وهي ليست بمتنبئة ولا بعرافة ولكن هي لديها الالهام السادس.

تعد ليلي عبد اللطيف هي من اشهر الشخصيات في الجمهورية العربية اللبنانية والتي تعتبر هي صاحبة التوقعات حيث انها تتوقع الكثير من الامور وبرز اسمها عقب توقعها بوصول منتخب عربي الي نصف نهائي كاس العالم ويوم امس استطاع المغرب الفوز على اسبانيا لتتأهل الي دور ربع نهائي البطولة وتقترب الي نصف نهائي البطولة.

السابق
متى اخذت اسبانيا كاس العالم في اي عام
التالي
توقعات ليلى عبد اللطيف للمونديال