رائج الأن

من هو باسل طبال ويكيبيديا

من هو باسل طبال ويكيبيديا، يعتبر باسل طبال هو واحد من اشهر الشخصيات الإعلامية التي توجد في الوطن العربي والذي برز اسمه بشكل كبير خلال إقامة بطولة كاس العالم 2022 في قطر والذي يعتبر باسل طبال هو من اشهر الإعلاميين في مجال الرياضة والذي يقوم بنقل الاخبار الخاصة بالمنتخبات واللاعبين من قبل كأس العالم في قطر، والذي حقق شهرة واسعة في المجال الإعلامي الرياضي.

من هو باسل طبال ويكيبيديا

يعد باسل طبال هو اعلامي لبناني الجنسية ولد في الجمهورية اللبنانية بالتحديد في مدينة طرابلس بتاريخ الثالث من شهر مايو عام 1979 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 41 عام والذي برز دوره الإعلامي منذ صغره الذي كان الاعلام بالإضافة الي عشقه لكرة القدم الذي اصبح متخصص في نقل اخبار كرة القدم في العالم واصبح شخصية مهوسة بكرة القدم العالمية.

مسيرة باسل طبال الإعلامية

لقد بدأ الإعلامي الرياضي اللبناني باسل طبال مسيرته في الامارات العربية المتحدة بالتحديد في امارة دبي في عام 2003 ميلاي والذي استطاع ان يعد برنامج سياسي اسمه المقال والذي كان هدفة الأكبر هو البرامج الرياضية وعمل في مجال التحرير والتقديم للبرامج الرياضية وقام بتغطية الكثير من الاحداث الخاصة ببطولات كثيرة منها الدوري الاسباني ودوري ابطال أوروبا وكاس العالم .

ما هي ديانة باسل طبال

يبحث الكثير من الافراد عن ديانة الإعلامي الرياضي اللبناني باسل طبال حيث يظن الكثير بانه يعتنق الدين المسيحي ولكن هذا ليس صحيح فهو يعتنق الدين الإسلامي، والذي كانت عائلته المسلمة دائما ما تقدم له النصائح فاكمل دراسته الجامعية في جامعة البلمند في لبنان واكمل دراسته في مدريد وحصل على ماجستير في إدارة المنشأت والأندية الرياضية.

يعد باسل طبال هو من اشهر الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوسط الإعلامي العربي والذي يقوم بنقل الاحداث في كرة القدم حيث يعتبر هو الإعلامي الذي ينقل احداث مجريات كاس العالم في قطر 2022 من قبل وارضية المعلب .

السابق
هل يمكن للفكر ان ينطبق مع الواقع دون احكام مسبقة
التالي
في اي عام انفصلت البحرين عن الدولة العثمانية