رائج الأن

حقيقة وفاة عبد الهادي بلخياط اثناء أداء مناسك العمرة بالسعودية

حقيقة وفاة عبد الهادي بلخياط اثناء أداء مناسك العمرة بالسعودية، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي يوم امس الثلاثاء الموافق السادس من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي بانتشار خبر وفاة الفنان المغربي عبد الهادي بالخياط وذلك خلال أدائه للعمرة في المملكة العربية السعودية والذي يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن حقيقة هذا الخبر الذي انتشر بشكل واسعة عبر المواقع الإخبارية.

من هو عبد الهادي بلخياط ويكيبيديا

يعد عبد الهادي بلخياط هو مغني يحمل الجنسية المغربية والذي ولد في المملكة المغربية بالتحديد في مدينة فاس عام 1940 ميلادي ويبلغ الان من العمر 81 عام وهو أحد أعمدة الاغنية المغربية والذي تمكن من التربع على عرش الاغنية المغربية لمدة تزيد عم 50 عام والذي قرر مؤخرا اعتزال الفن والانضمام الي جماعة الدعوة والتبليغ.

حقيقة وفاة عبد الهادي بلخياط اثناء أداء مناسك العمرة بالسعودية

لقد قام الكثير من مغردي ورواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بنشر خبر تعرض الفنان المغربي عبد الهادي بلخياط الي ازمة صحية اثناء تواجه في المملكة العربية السعودية والذي على اثرها فارق الحياة وذلك يوم امس الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر عام 2022 ميلادي والذي لم يتوفر الي معلومات رسمية حتي الان تبين هل توفي ام لا.

متى اعتزل عبد الهادي بلخياط الفن

يعد عبد الهادي بلخياط هو من اشهر المطربين بالمملكة العربية المغربية والذي بدأ مسيرته في الغناء في عام 1962 ميلادي ولكن اعتزل الفن في عام 2015 ميلادي والذي اتجه الي جماعة الدعوة والتبليغ عن طريق الداعية المغربي القطري سعيد الزياني واصبح عبد الهادي بالخياط من ابرز الدعاء الإسلاميين في الوطن العربي.

يعد عبد الهادي بالخياط هو من الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوطن العربي والذي كان مطرب ومغني ولكن اعتزل في عام 2015 واتجه الي طريق الدعوة والتبليغ واصبح داعية إسلامي يمتلك الكثير من الخبرات والمعرفة والعلم في الدين الإسلامي.

السابق
في اي عام انفصلت البحرين عن الدولة العثمانية
التالي
كيف مات هارون الرشيد عند الشيعة