رائج الأن

من هي زوجة بلهندة

من هي زوجة بلهندة، يعتبر بونس بلهندة هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم العربية والذي يلعب في الملاعب الأوروبية والذي يمتلك الكثير من الخبرات والمهارات العالية في كرة القدم والذي يعد هو أحد ابرز لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن زوجة اللاعب المغربي يونس بلهندة.

من هو يونس بلهندة ويكيبيديا

يعد يونس بلهندة هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والذي ولد في مدينة أفينيون في فرنسا بتاريخ الخامس والعشرين من شهر فبراير عام 1990 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 32 عام وهو لاعب يمتلك مهارات وقدرات كبيرة في كرة القدم بالإضافة الي حصوله على العديد من البطولات مع الأندية التي لعب لها.

ما هي زوجة يونس بلهندة

تعتبر أمل بلهندة هي زوجة اللاعب المغربي يونس بلهندة وهي فتاة مغربية الجنسية والتي تزوجت من اللاعب يونس بالهندة وانجبت منه ثلاثة من الابناء وهم محمد المولود في فرنسا ونور التي ولدت في أوكرانيا وعيسى المولود في تركيا.

ما هي ديانة يونس بلهندة

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن ديانة اللاعب المغربي يونس بلهندة الذي يعتبر هو احد لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم والذي ظهر يوم امس رفقة زوجته امل بلهندة في مدرجات لقاء اسبانيا والمغرب حيث ان اللاعب يونس بلهندة الدين الاسلامي ويتبع طائفة اهل السنة والجماعة.

اين يلعب يونس بلهندة حاليا

يلعب لاعب المنتخب المغربي يونس بلهندة في نادي أضنة دمير سبور التركي حيث جاء الي هذا النادي في عام 2021 قادما من نادي غلطة شراء التركي ، حيث خاض مع فريقة الجديد 32 مباراة في مختلف البطولات واستطاع ان يسجل ثمانية اهدف فقط.

يعد يونس بلهندة هو من اشهر لاعبي كرة القدم المغربية والذي يعتبر هو لاعب نادي أضنة دمير سبور التركي والمنتخب المغربي لكرة القدم وهو لاعب يعتنق الدين الإسلامي ومتزوج من الفتاة المغربية امل بلهندة وانجب منها ثلاثة من الأبناء.

السابق
وش معنى اسود الاطلس
التالي
ديانة حارس منتخب المغرب