رائج الأن

كم عمر لاعب حكيم زياش

كم عمر لاعب حكيم زياش، يعتبر حكيم زياش هو واحد من افضل لاعبي كرة القدم في العالم وهو لاعب يتمتع بقدرات ومهارات عالية في كرة القدم والذي تألق بشكل كبير جدا في الملاعب الأوروبية والذي يعتبر هو احد لاعبي المنتحب المغربي لكرة القدم المشارك في بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في دولة قطر، والذي استطاع ان يتأهل مع منتخب المغرب الي ربع نهائي كاس العالم.

من هو حكيم زياش ويكيبيديا

يعد حكيم زياش هو لاعب كرة قدم مغربي الجنسية والذي يتمتع بقدرات عالية ومراوغة وسرعة جعلته يلعب في ابرز الأندية في العالم وهو نادي تشيلسي الإنجليزي بالإضافة الي انه لاعب أساسي في منتخب المغرب لكرة القدم والذي حصل على العديد من البطولات في كرة القدم ونال العديد من الجوائز الفردية.

كم عمر لاعب حكيم زياش

لقد ولد اللاعب المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي في هولندا بتاريخ التاسع عشر من شهر مارس عام 1993 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 29 عام وهو لاعب خط وسط هجومي وجناح والذي يحمل اللاعب المغربي زياش الجنسيتين المغربية والهولندية.

ما هي ديانة حكيم زياش

يبحث العديد من عشاق كرة القدم عن ديانة حكيم زياش لاعب منتخب المغرب، حيث روج الكثير من الافراد بانه يعتنق الدين المسيحي وهذا غير صحيح فاللاعب المغربي زياش ولد في هولندا لعائلة مغربية مسلمة والذي يعتنق الدين الإسلامي ومحافظ على الفروض والعبادات الخاصة بالدين الإسلامي .

عدد أهداف حكيم زياش مع المغرب

لقد لعب اللاعب المغربي حكيم زياش في المنتخب المغربي منذ عام 2015 والذي استطاع ان يخوض ما يقارب 47 مباراة مختلفة وسجل ما يقارب 19 هدف في مختلف البطولات الدولية والقارية .

يعد حكيم زياش هو احد ابرز لاعبي كرة القدم في العالم وهو لاعب عربي يحمل الجنسية المغربية ويلعب في الملاعب الأوروبية في نادي تشيلسي الإنجليزي والذي حصل على العديد من البطولات في كرة القدم مع الأندية التي لعب لها أياكس الهولندي وتشيلسي الإنجليزي.

السابق
هل الحارس ياسين بونو متزوج ومن هي زوجته
التالي
سبب اعتزال هازارد اللعب الدولي