رائج الأن

من هي هبة عبدالرحمن ويكيبيديا

من هي هبة عبدالرحمن ويكيبيديا، تعتبر هبة عبد الرحمن هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات الخطيرة التي تم تجنديها من قبل الموساد وذلك اثناء وجودها في العاصمة الفرنسية باريس حيث كان تدرس في احدي الجامعات الفرنسية والذي يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن بعض المعلومات عن هبة عبد الرحمن التي تعرف باسم هبة سليم .

من هي هبة عبد الرحمن ويكيبيديا

تعد هبة عبد الرحمن هي أخطر جاسوسة توجد في الوطن العربي والتي تحمل الجنسية المصرية والتي ولدت في جمهورية مصر العربية عام 1947 ميلادي وتم اعدامها في عام 1974 ميلادي عن عمر يناهز 27 عام والتي تعتبر هبة عبد الرحمن من اشهر العميلات التي قامت في تجنيد المقدم المصري فاروق عبد الحميد الفقي.

ما قصة هبة عبد الرحمن

تدور قصة الجاسوسة المصرية هبة عبد الرحمن خول انها جندت من قبل الموساد من اجل تجنيد المقدم المصري المهندس في الصاعقة المصرية فاروق عبد الحميد الفقي والتي نجحت في ذلك والذي كان الفقي يشغل منصب مدير مكتب قائد سلاح الصاعقة المصري العميد آنذاك نبيل شكري في فترة السبعينيات والذي قام بمد هبة عبد الرحمن بمعلومات خطيرة عن خطط الجيش المصري الدفاعية والصواريخ التي تحمي العمق المصري.

من الذي القي القبض على الجاسوسة هبة عبد الرحمن

لقد قام وكيل اول جهاز المخابرات العامة المصرية ورئيس هيئة الامن القومي رفعت جبريل بألقاء القبض على الجاسوسة المصرية هبة عبد الرحمن لتكون بذلك اشهر قضية قام بالعمل فيها، حيث تم القاء القبض عليها وتم اعدامها شنقا في عام 1974 ميلادي .

تعد هبة عبد الرحمن هي الجاسوسة المصرية الذي قام الموساد بتجنيدها من اجل جلب معلومات سرية وخطيرة عن الجيش المصري حيث نجحت في تجنيد مهندس الصاعقة فاروق عبد الحميد الفقي وجلبت من معلومات مهمة وقام وكيل جهاز المخابرات العامة المصرية رفعت جبريل بالقبض عليها وتم اعدامها شنقا.

السابق
سبب اعتزال هازارد اللعب الدولي
التالي
وش معنى ديما بالمغربي