رائج الأن

مشاهد من زلزال الجزائر اليوم 2022

مشاهد من زلزال الجزائر اليوم 2022، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الوطن العربي في الساعات الاولي من صباح اليوم الأربعاء الموافق السابع من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي بحدوث زلزال في الجمهورية العربية الجزائرية وذلك بالقرب من العاصمة الجزائر والذي يبحث الكثير من الافراد عن بعض الفيديوهات الخاصة بالزلزال.

تفاصيل زلزال الجزائر 2022

أوضحت مصادر إعلامية جزائرية بحدوث زلزال في الأراضي الجزائرية وذلك صباح اليوم الأربعاء الموافق السابع من شهر ديسمبر عام 2022 وذلك في تمام الساعة 9:18 دقيقة صباحا بالتوقيت المحلي للجزائر والذي قال المصدر بان مركز الزلزال والهزة بـ 10 كيلومتر شرق ولاية البليدة بالجمهورية الجزائرية .

هل شعر المواطنين في الجزائر بالزلزال

لقد شعر الكثير من الافراد والمواطنين في الجزائر بالزلزال الذي ضرب الأراضي الجزائرية حيث لم يشكل ولا يتسبب الزلزال باي من الاضرار حيث شعر العديد من المراكز بالزلزال في الجزائر وذلك في اهتزاز خفيف فقط بالقرب من مركز الزلزال مثل سور الغزلان وعين بسم.

  • نعم شعر المواطنين بالزلزال صباح اليوم الأربعاء الموافق السابع من شهر ديسمبر عام 2022 والذي وقع في الساعة 9:18 دقيقة صباحا.

مشاهد من زلزال الجزائر اليوم 2022

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن مشاهد الزلازل التي حدثت صباح اليوم الأربعاء 7 ديسمبر عام 2022 ميلادي حيث تم تصور الكثير من المشاهد والفيديوهات للزلزال الذي ضرب الجزائر، والذي كان ذلك الاهتزاز هو اهتزاز ضعيف جدا والذي لم يسجل الزلزال أي من الخسائر البشرية او المادية حتي هذه اللحظة.

  • مشاهد من زلزال الجزائر اليوم 2022 من هنا .

لقد تعرض الجزائر صباح اليوم الأربعاء الموافق السابع من شهر ديسمبر عام 2022 بزلزال ضعيف للغاية والذي شعر به العديد من المواطنين والمقيمين في الجزائر، حيث لم يسجل الزلزال أي خسائر مادية او بشرية حتي هذه اللحظات وذلك بسبب ضعف قوة الزلزال.

السابق
كم باقي على يوم التأسيس 1444 السعودي
التالي
معنى له في جهنم ردغة الخبال