رائج الأن

قصة وحش حولي في الكويت

قصة وحش حولي في الكويت، يعتبر وحش حولي هو احد الشخصيات التي توجد في الكويت والذي تداول الكثير من رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بعدما اقترن اسمه بالكثير من القضايا في الكويت والذي يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية عن بعض المعلومات وحش حولي وقصته التي قام بها.

من هو وحش حولي ويكيبيديا

يعتبر وحش حولي هو رجل يدعي حجاج السعدي وهو مصري الجنسية ويقيم في الكويت والذي لقب بوحش لعظم وشناعة جرمة والذي قام بالكثير من الجرائم منها اعتداء واختطاف بحق الكثير من الأطفال في الكويت بالمنطقة التي يقيم بها والذي قال مصدر بان وحش حولي قام باختطاف ما يقارب سبعة عشر طفل وقام بالاعتداء عليهم واصبح قضيته رأي عام.

ما هي قصة وحش حولي كاملة

تدور قصة وحش حولي حول الرجل المصري الذي يدعي حجاج السعدي الذي يقيم في منطقة حولي التي تقع بالقرب من العاصمة بالكويت والذي يقوم باستدراج الأطفال الي سطح احدي البنايات القريبة من منزلة ويقوم بالتعدي عليهم والتي تم القاء القبض عليه في عام 2007 ميلادي وتم الحكم عليه بالإعدام في شهر يونيو عام 2013 ميلادي ولقب باسم لقب وحش حولي لجرائمه المتعددة في المنطقة .

متى تم اعدام وحش حولي

لقج قامت النيابة العامة الكويتية بتنفيذ حكم الإعدام بحق حجاج السعدي المعروف باسم وحش حولي وذلك بتاريخ الثامن عشر من شهر يونيو عام 2013 ميلادي والذي قام بارتكاب الكثير من الجرائم منها 17 جريمة اختطاف واغتصاب لأطفال والتي امتدت تلك الجرائم لمدة تسعة سنوات متتالية وتم القاء القبض عليه والاعتراف بجرائمه وتم إعدامه .

يعد وحش حولي هو شخصية إجرامية موجودة في الوطن العربي وهو مصري الجنسية يدعي حجاج السعدي والذي يقيم في الكويت في منطقة حولي والذي قام بارتكاب جرائم اختطاف واغتصاب بحق أطفال وتم القاء القبض عليه واعترف بانها قام باختطاف 17 طفل واغتصابهم وتم تنفيذ حكم الإعدام به .

السابق
ما هي قصة بهجت صابر وحقيقة وطرده من امريكا
التالي
قصة اشرف حكيمي الذي قفز من قاع المسبح إلى قمة كأس العالم