رائج الأن

من هو عبدالملك بدرالدين الحوثي ويكيبيديا

من هو عبدالملك بدرالدين الحوثي ويكيبيديا، يعتبر عبد الملك بدر الدين الحوثي هو واحد من اهم وابرز الشخصيات السياسية العسكرية التي توجد في الوطن العربي بشكل عام وفي اليمن بشكل خاص والذي يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن بعض المعلومات عن عبد الملك بدر الدين الحوثي من اجل التعرف عليه ومعرفة ما هو المنصب الذي يتولي في الجمهورية اليمنية.

من هو عبدالملك بدرالدين الحوثي ويكيبيديا

يعد عبد الملك بدر الدين الحوثي هو زعيم حركة الحوثيين في اليمن والذي ولد في مدينة ضحيان بمحافظة صعدة في الجمهورية العربية اليمنية وذلك بتاريخ الثاني والعشرين من شهر مايو عام 1979 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 43 عام والذي يطلق عليه اسم أبو جبريل.

ما هي ديانة عبدالملك بدرالدين الحوثي

ولد عبد الملك الحوثي في محافظة صعدة في الجمهورية العربية اليمنية والذي يعتنق الدين الإسلامي ويتبع طائفة شيعة زيدية جارودية وهي احد الطوائف التي توجد في الدين الإسلامي والذي يعتبر هو زعيم حركة أنصار الله التي تعرف باسم الحوثيين.

من هو بدر الدين الحوثي ويكيبيديا

يعد بدر الدين الحوثي هو والد زعيم حركة الحوثيين الحالي عبد الملك الحوثي والذي يعد بدر الدين هو أحد المراجع الفقهية للزيدية الهادوية والذي ولد في مينة ضحيان في الجمهورية اليمنية بتاريخ الثالث والعشرين من شهر نوفمبر عام 1926 ميلادي والذي توفي بتاريخ الخامس والعشرين من شهر نوفمبر عام 2010 ميلادي عن عمر يناهز 84 عام وذلك بسبب مرض الربو.

ما هي حركة أنصار الله

تعتبر حركة أنصار الله ( الحوثيين ) هي عبارة عن حركة إسلامية سياسية شيعية زيدية جارودية مسلحة والتي تتخذ هذه الحركة محافظة صعدة شمال اليمن مركز لها والذي يعتبر بدر الدين الحوثي هو مؤسس حركة الحوثيين وهو المرشد الديني للجماعة.

يعتبر عبد الملك بدر الديم الحوثي هو زعيم حركة الحوثيين في الجمهورية اليمنية والذي تولي زعامة حركة الحوثيين في عام 2006 وذلك بعدما قتل شقيقه حسين بدر الدين الحوثي الذي كان هو زعيم حركة الحوثيين السابق.

السابق
قصة اشرف حكيمي الذي قفز من قاع المسبح إلى قمة كأس العالم
التالي
من هو صديق زوج شروق تيك توك