رائج الأن

أكبر اللاعبين سنا في كأس العالم 2022

أكبر اللاعبين سنا في كأس العالم 2022 ، انطلقت قبل أيام بطولة كاس العالم في قطر التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، حيث يشارك في تلك البطولة العديد من المنتخبات التي صعدت للعب في تلك البطولة بعض خوض العديد من التصفيات التي اهلتهم الي اللاعب والمشاركة في كاس العالم، سنتحدث من خلال موقع حلول الكتاب عن أكبر اللاعبين سنا في كأس العالم 2022.

من هو أصغر لاعب شارك في نهائيات كأس العالم

الكثير من المتابعين لكرة القدم تنتظر بطولة كاس العالم في قطر، هذه البطولة الذي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، حيث يشارك في هذه البطولة العديد من المنتخبات التي ضمنت التاهل الي هذه البطولة من خلال التصفيات التي خاضتها فيما بينها من اجل الوصول الي تلك البطولة، حيث يشارك في هذه البطولة العديد من اللاعبين الصغار والكبار في هذه البطولة.

من هو أقدم لاعب يلعب في نهائيات كأس العالم

بطولة كاس العالم تقام كل اربع سنوات في دولة مختلفة، حيث يشارك في هذه البطولة افضل المنتخبات التي صعدت للاعب في تلك البطولة، هذه البطولة التي ينتظرها الكثير من المتابعين لكرة القدم من اجل روية المنتخبات التي يشجعونها، تلك البطولة يتحطم فيها الكثير من الارقام القياسية من حيث الاهداف او عدد المشاركات في البطولة، وايضا اقدم من شارك في عدد كثير من هذه البطولة.

عصام الحضري اكبر لاعب في كاس العالم

بطولة كاس العالم المنطلقة في قطر لم تحطم رقم اكبر لاعب شارك في بطولة كاس العالم باسم اللاعب المصري عصام الحضري الذي شارك في بطولة كاس العالم 1018 في روسيا، حيث كانت مشاركته من اجل تحطيم الرقم القياسي لأكبر لاعب يشارك في بطولة كاس العالم، وهذه البطولة المنطلقة في قطر لم تحطم رقم عصام الحضري من حيث اكبر لاعب يشارك في بطولة كاس العالم.

في نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن أكبر اللاعبين سنا في كأس العالم 2022، وتعرفنا على اصغر لاعب شارك في بطولة كاس العالم، وايضا تعرفنا على اكبر اللاعبين المشاركين في كاس العالم.

 

السابق
من هو اكبر لاعب في العالم حاليا
التالي
في فيلم حكاية لعبة ماذا فقدت سيدة بطاطا