رائج الأن

نجوم ميشلان ماذا تعني؟

نجوم ميشلان ماذا تعني؟ ، نجمة ميشلان تعتبر الوسام الذي يحلم به كل رواد المطاعم في جميع انحاء العالم من اجل الحصول عليه، حيث تعني هذه النجمة الجودة والرقي في طهي الطعام، والحصول على هذه النجمة يجعل المطعم من المطاعم التي تحتل مكانة كبيرة بين المطاعم على مستوي العالم، عند حصول اي مطعم على هذه النجمة تذيد من معدل المبيعات لتلك المطعم، سنتحدث من خلال موقع حلول الكتاب عن نجوم ميشلان ماذا تعني؟.

ما هي مطاعم ميشلان

نجمة ميشلان يعتبر نظام ممتاز من اجل تقيم للمطاعم التي تركز على الطبق وليس المطعم فحسب لأنه يتألف من ثلاثة مستويات فقط، عام 1990 ميلادي اطلقت شركة ميشلان لصناعة الإطارات في فرنسا دليل للسائقين من اجل تشجيعهم من اجل السفر الي الأماكن السياحية وإصلاح الأعطال في السيارة، هذه الدعاية كانت بهدف زيادة المبيعات.

كيف يتم تقييم المطاعم

بعد تناول أي وجبة من المطعم يبدأ الكبار والصغار من مختلف الطبقات الاجتماعية بالسؤال عن جمال الطعام الموجود في المطعم، وهذا التقييم لا يكون من خلال المذاق ولكن من خلال بعض الخطوات التي من خلالها يكون التقييم وتكون على النحو التالي:

  • الخطوة الاولى : الظروف المحيطة بالمطعم/ الأجواء عندما تدخل المطعم, ما الشعور الذى يتنابك.
  • الخطوة الثانية : النظافة هل يبدو المطعم نظيفا.
  • الخطوة الثالثة : الخدمة هل كان النادل لطيف، غير متحفظ، كفء، مطلع (على قدر كبير من المعرفة).
  • الخطوة الرابعة : الطعام ويكون على الأرجح الجزء الأهم في تناول الطعام.

من وضع هذا الأسلوب في التقييم

كانت شركة ميشلان الفرنسية -لإطارات السيارات- هي صاحبة فكرة تقييم المطاعم بعدد النجمات عام 1926، وفي البداية استخدمت نجمة واحدة فقط، ثم في عام 1933 تم اعتماد ثلاث نجمات لترتيب جودة المطاعم، هذا التقييم يكون من قبل لجنة مختصة من قبل اشخاص محترفين على اعلا قدر من المهنية.

في ختام هذا الموضوع نكون قد تحدثنا عن نجوم ميشلان ماذا تعني؟، وتكلمنا أيضا عن مطعم ميشلان بشكل مفصل، وتعرفنا على التقييمات التي تم وضعها من قبل مختصين.

السابق
في فيلم حكاية لعبة ماذا فقدت سيدة بطاطا
التالي
من هو اللاعب الاسباني جافي