رائج الأن

سبب اختفاء 10 أيام من عام 1582

سبب اختفاء 10 أيام من عام 1582، هناك الكثير من القصص الغريبة التي تنتشر عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والتي اثارت تلك القصص حالة من الجدل الواسع عبر تلك المواقع الاجتماعي ولعل اهم تلك القصص هو قصة اختفاء عشرة أيام في عام 1582 ميلادي والذي يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن سبب اختفاء تلك الأيام العشرة من ذلك العام .

ما سبب اختفاء 10 أيام من عام 1582

لقد قام الكثير من رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بنشر فيديوهات تعتبر خيالية بعض الشيء من اجل تقديم تفسير مقنع لإغراق التطبيق بحذف هذه الأيام، وبعض الافراد تحدث ان سر اختفاء تلك الأيام هو خلل تقني أصاب التقويم وهو امر وارد جدا وقال البعض بان العالم توقف لبعض الوقت وعادة مرة اخري.

ما هي قصة اختفاء 10 أيام من عام 1582

تدور قصة اختفاء عشرة أيام من عام 1582 حول منتصف الشهر الجاري الذي لاحظ مستخدمي تطبيق التيك توك من خلال التمرير رجوعا بجهاز الايفون طول الطريق الذي وصل الي عام 1582 والذي اتضح بان هناك عشرة أيام مفقودة من شهر أكتوبر والذي يعني ان الشهر هو 21 يوم فقط بدلا من 31 والذي تبين بانه ليس خلل من ايفون.

السبب الحقيقة لاختفاء 10 أيام من عام 1582

يعود السبب الحقيقي لاختفاء عشرة أيام من شهر أكتوبر 1582 هو ان العالم وقتها تحول من نظام التقويم اليولياني الي نظام التقويم الغريغوري والذي لا يزال الكثير من الافراد في العالم يستخدموه والذي كان ذلك نتيجة طبيعية لتراكم الأخطاء الصغيرة مع مرور الوقت.

يعتبر اختفاء 10 أيام من عام 1582 هو احد القصص الغريبة التي بدأ الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عنها من اجل إيجاد التفسير الدقيق لسبب اختفاء تلك الأيام من التقويم.

السابق
عشبة البربرين ويكيبيديا
التالي
هل يمكن التمييز بين البديهيات والمسلمات في كل نسق رياضي