رائج الأن

كم مدة فقس بيض الكناري

كم مدة فقس بيض الكناري، يوجد الكثير من الطيور التي يتم استخدامها من أجل التزين والجمال في البيوت والحدائق ومن أبرز الطيور التي تستخدم من في البيوت الكناري، وهو من الطيور التي لاقت الكثير من اعجاب الأفراد وهو من الطيور ذات الألوان الجميلة في الشكل، ويرغب البعض من الأفراد العرف علي كم مدة فقس بيض الكناري.

كم مدة فقس بيض الكناري

الكناري من الطيور التي لاقت الكثير من اهتمام الأفراد في العالم وهو من الطيور التي تعطي منظر جميل وجذاب، ويسأل البعض من الإفراد عن كم مدة تفقيس بيض الكناري وبحسب العديد من التقارير العالمية تكون مدة بيض الكناري، يحتاج بيض الكناري من(14 الى 15) الي التفقيس، حيث أن الحد الأعلى لفقس البيض في العادة هو 15 يوم.

عدد البيوض التي تبيضها الكناري

يهتم العديد من الأفراد المحبين الي عالم الطور التعرف علي عدد البيوض التي تبيضها الكناري، وبحسب العديد من التقارير العالمية التي تهتم في الطيور تضع انثى الكناري ما بين 3 الى 5 بيضات، وتبيض الكناري ثلاث مرات في السنة وهو في موسم تكاثر عند تربيتها، ويعني تبيض انثي الكناري حوالي 15 بيضة في السنة، ويحتاج طير الكناري الي 50 يوم من أجل تفقيس البيض وتربي صغارها، وبحسب العديد من التقارير العالية ان الكتاري تبدأ في التكاثر من شهر آذار إلى شهر تموز وتكون مد التكاثر خمس اشهر.

نبذة عن الكناري

الكناري ن الطيور الجميلة التي يحبها العديد من الناس في العالم، ويبلغ طول الكناري حوالي 12.5سم ويكون وزنه من 15 الى 20 جم، ويمتلك ذكر الكناري رأس كبير ملونة بالاخضر والاصفر وجبهة الوجه بالالوان الاصفر والجزء الأسفل من البطن والذيل لونهم ابيض وايضا تكون انثى الكناري مماثلة للذكر ولكن رأسها وصدرها رمادية والأجزاء السفلى صفراء.

 

طير الكناري من اشهر الطيور المعروفة في العالم وهو من الطيور التي لاقت نسبة كبيرة من آعجاب الأفراد في العالم وغالبا ما يحتاج البيض من 14 الى 15 يوم في التفقيس.

السابق
ما هو مرض بنت فايز المالكي
التالي
تفاصيل مرض بنت فايز المالكي