رائج الأن

من هي سماح سهيل زوجة ابو جوليا

من هي سماح سهيل زوجة ابو جوليا، لقد انتشر اسم زوجة الطاهي الفلسطيني أبو جوليا عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من مساء يوم امس الخميس الموافق الثامن من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي وذلك عقب الاعلان عن انفصالها عن زوجها الطاهي الفلسطيني أبو جوليا والذي يبحث الكثير من الافراد عن حقيقة الانفصال وبعض المعلومات عن زوجة أبو جوليا.

من هي سماح سهيل زوجة أبو جوليا

تعد سماح سهيل هي طبيبة فلسطينية الجنسية تقيم في المملكة المتحدة بالتحديد في مدينة لندن وهي في العقد الثالث من العمر والتي حصلت على درجة الدكتوراه البشرية من احدي الجامعات البريطانية وهي جامعة امبريال كوليدج التي توجد في لندن والتي تمتلك شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زوجها من الطاهي الشهير ابو جوليا.

من هو أبو جوليا ويكيبيديا

يعد أبو جوليا هو لقب يطلق على الشاب الفلسطيني محمد خالد اسبيته وهو مولود في فلسطين بالتحديد قطاع غزة في عام 1990 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 32 عام والذي يقيم في دولة بريطانيا ويمتلك صفحة رسمية عبر اليوتيوب يقوم بنشر عليها كافة فيديوهات الطهي التي يقوم بها.

من هم أبناء أبو جوليا

يبحث الكثير من الافراد عن أبناء أبو جوليا وذلك عقب الإعلان عن الانفصال عن زوجة ام جوليا، حيث انه كان متزوج من الفتاة الفلسطينية سماح سهيل والذي انجبت منها طفلين وهما جوليا وخالد.

سبب انفصال أبو جوليا عن زوجته

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن سبب انفصال الشيف أبو جوليا عن زوجته سماح سهيل ( ام جوليا ) حيث قامت ام جوليا بالإعلان عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك بانها انفصلت عن زوجها وذلك يوم امس الخميس 8 ديسمبر عام 2022 ميلادي دون ذكر أي أسباب.

يعد أبو جوليا هو من اشهر الشخصيات في المطبخ العربي وهو طاهي يمتلك شهرة واسعة وهو فلسطيني الجنسية وهو متزوج من فتاة فلسطينية تدعي سماح سهيل والتي قامت الاخيرة في الساعات الماضية بالاعلان عن انفصالها عن زوجها لاسباب مجهولة.

 

السابق
حقيقة انفصال ابو جوليا عن زوجته سماح سهيل
التالي
من هي سماح سهيل طليقة أبو جوليا