رائج الأن

من هو كودي جاكبو لاعب هولندا

من هو كودي جاكبو لاعب هولندا، يعتبر كودي جاكبو هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك شهرة واسعة في جميع انحاء العالم والذي استطاع ان يسجل الكثير من الأهداف ويلعب في احدي اكبر الأندية في العالم، حيث يعتبر هو لاعب المنتخب الهولندي لكرة القدم والذي يشارك رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 في قطر والذي استطاع ان يصل الي دور ربع نهائي كأس العالم ليقابل الارجنتين.

من هو كودي جاكبو ويكيبيديا

يعد كودي جاكبو هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الهولندية والذي ولد في مدينة ايندهوفن في هولندا بتاريخ السابع من شهر مايو عام 1999 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 23 ميلادي وهو لاعب في مركز الهجوم في منتخب هولندا لكرة القدم والمشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

اين يلعب كودي جاكبو حاليا

يبحث الكثير من الافراد عن النادي الذي يلعب به لاعب منتخب هولندا لكرة القدم كودي جاكبو حيث انه يلعب حاليا في نادي ايندهوفن الهولندي وذلك منذ عام 2018 ميلادي والذي خاض الكثير من المباريات ونال الكثير من الشهرة في كرة القدم الهولندية .

عدد أهداف كودي جاكبو مع هولندا

لقد لعب اللاعب الهولندي كودي جاكبو مع المنتخب الهولندي لكرة القدم منذ عام 2016 ميلادي عبر المراحل العمرية المختلفة والذي استطاع ان يخوض 37 مباراة مختلفة واستطاع ان يسجل 17 هدف في مختلف البطولات.

عدد أهداف كودي جاكبو مع ايندهوفن

يعتبر اللاعب الهولندي كودي كاكبو لاعب المنتخب الهولندي لكرة القدم هو لاعب في صفوف نادي ايندهوفن الهولندي والذي استطاع ان يخوض ما يقارب 106 مباراة مختلفة واستطاع ان يسجل ما يقارب 36 هدف في مختلف البطولات.

يعد اللاعب كودي جاكبو هو احد لاعبي المنتخب الهولندي لكرة القدم ولاعب في صفوف نادي ايندهوفن الهولندي والذي حقق الكثير من الشهرة في كرة القدم وحقق نجاح كبير جدا ليشارك ضمن قائمة الطواحين في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

السابق
سبب طلاق زوجة أبو جوليا الشيف
التالي
ما هي ديانة ريكاردو كاكا