رائج الأن

كم عدد المسلمين في كرواتيا

كم عدد المسلمين في كرواتيا، تعتبر كرواتيا هي واحدة من اهم وابرز الدول التي توجد في العالم وهي دولة جمهورية برلمانية تقع في جنوب شرق قارة أوروبا والتي تعتبر مدينة زغرب هي اكبر مدنها وهي العاصمة والتي تبلغ مساحة كرواتيا ما يقارب 56.594 كيلومتر مربع والذي يبلغ عدد سكانها ما يقارب 4.29 مليون نسمة، والذي يعتبر الدين المسيحي هو الدين السائد في كرواتيا.

ما هو الدين السائد في كرواتيا

يعتبر الدين السائد في كرواتيا هو الدين المسيحي الكاثوليكي والذي يعتنق الكثير من الافراد المسيحية بالإضافة الي انه الدين الإسلامي هو ثاني اكبر دين يعتنقه المواطنين في كرواتيا والذي سيلغ نسبة المسلمين في كرواتيا ما يقارب 1.47 % من مجموع السكان الكلي.

كم عدد المسلمين في كرواتيا

يعتبر الدين الإسلامي هو ثاني أكبر دين موجود في كرواتيا والذي يبلغ نسبة المسلمين في كرواتيا ما يقارب 1.47% من مجموع السكان الكلي والذي يبلغ عدد المسلمين في كرواتيا ما يقارب 60000 مسلم والذي يتبغ اغلبهم طائفة اهل السنة والجماعة.

ما هي لغة كرواتيا

تعتبر اللغة الكرواتية هي اللغة الرسمية لدولة كرواتيا والذي يوجد أيضا اللغة البوسنية للقياسية والصربية القياسية هي لغات أيضا يتم التحدث بهم في كرواتيا بالإضافة الي وجود بعض اللغات الأخرى مثل الإنجليزية والإيطالية والألمانية والرومانية بسبب وجود بعض الأقليات في كرواتيا.

تعتبر كرواتيا هي من الدول الاوربية التي يوجد بها المسلمين حيث يبلغ عدد المسلمين في كرواتيا ما يقارب 60000 مسلم والذي ينتمون الي مذهب اهل السنة والجماعة والذي يعتبر الدين المسيحي هو الدين السائد في كرواتيا.

السابق
من هو خالد الحدي جنسيته وعمره وديانته
التالي
من هو الممثل الكوري لي جي هان ويكيبيديا