رائج الأن

ماذا قال الامام علي عن البرازيل

ماذا قال الامام علي عن البرازيل، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر نشرته جريدة القائم وهو خبر غريب جدا للامام علي عليه السلام والذي يتنبأ فيه بلعبة كرة القدم بشكل مهم والذي يقول بان البرازيل سوف تشتهر بهذه اللعبة والذي يبحث الكثير من الافراد عبر مواقع الالكترونية ومحركات البحث عن جريدة القائم وما نشرته .

ماذا قال الامام علي عن البرازيل

لقد قال أمير المؤمنين علي بانه يتنبأ بلعبة كرة القدم بشكل واضع وكبير والذي قال امير المؤمنين في مخطوطة قديمة اسماها الجفر قال ( ولا غالب لأمر الله عند قوم لهم نهر عظيم اسمه أمزون يدعون للحق فيها مغاليس ، والظلم يفتن دهراً ، ينشر في أرضهم فقراً ، ولا يعلو لهم اسم الا في اللعبة السارحة ، يمرح رجالها خلف مثل أضعاف بيضة نعامة ، كرة من جلود ينصبون لأجلها الرايات ويعزفون المعزف ويرقصون رقص الأحباش ….. )

بين ماذا قال الامام علي عن البرازيل

لقد ذكر الامام علي الكثير من المواضيع عن البرازيل والذي ذكر صاحب هذا الكتاب ان البرازيل هي المرادف لكلمة الامزون وهو احد اعظم الأنهار في الدنيا والذي قال ( وقد وصف امير المؤمنين عليه السلام كرة القدم ببيضة النعامة لأن هذه البيضة هي البيضة الوحيدة ذات الشكل الكروي وكرة القدم اليوم هي مصنوعة من الجلود كما ذكرها عليه السلام).

هل الامام علي قال عن البرازيل

يبحث الكثير من الافراد عن حقيقة قول الامام علي عن البرازيل حيث ان الامام علي تحدث عن البرازيل والرياضية لان الدين الإسلامي يشجع الرياضية كم ذكر في الحديث الشرف ( علموا أولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل ) حيث ان الامام علي رضي الله عنه كان يجيد الرمايا والذي ادهش المؤمنين حينما رمي وأصاب الهدف اكثر من مرة.

لقد تداول رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بخبر عن الامام علي الذي تحدث عن البرازيل والرياضة، حيث يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن البرازيل وماذا قال الامام علي بن ابي طالب عن البرازيل.

السابق
لماذا تنتهي أسماء لاعبي منتخب كرواتيا باتش
التالي
الحوت الذي صرخ في بداية 2020 ماذا كانت رسالته