رائج الأن

من هو حارس البرتغال في كأس العالم قطر 2022

من هو حارس البرتغال في كأس العالم قطر 2022، تعتبر البرتغال هي من اهم وابرز المنتخبات التي تشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر والتي استطاع ان تتأهل من دور المجموعات الي دور الستة عشر لتقابل سويسرا وحققت فوز كبير على المنتخب السويسري بسداسية مقابل هدف، لتحجز مقعد في دور ربع النهائي وتقابل منتخب المغرب الذي اقصي اسبانيا في دور الستة عشر.

من هو حارس البرتغال في كأس العالم قطر 2022

يبحث الكثير من الافراد عن حارس مرمى منتخب البرتغال في بطولة كاس العالم 2022 في قطر حيث ان المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس مدرب البرتغال قد اختبار حارس المرمى البرتغالي ديوغو كوستا من اجل ان يكون هو الحارس الأساسي لمنتخب البرتغال في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

من هو ديوغو كوستا حارس البرتغال

يعد ديوغو كوستا هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البرتغالية والذي ولد في البرتغال بتاريخ التاسع عشر من شهر سبتمبر عام 1999 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 23 عام وهو لاعب في مركز حراسة المرمى والذي يتولى حراسة عرين منتخب البرتغال في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

اين يلعب ديوغو كوستا حاليا

يعد حارس مرمى منتخب البرتغال ديوغو كوستا هو لاعب حالي في صفوف نادي بورتو البرتغالي والذي بدأ مسيرته في نادي بورتو في عام 2019 ميلادي والذي خاض معهم ما يقارب 37 مباراة مختلفة بالإضافة الي انه لاعب في صفوف منتخب البرتغال عبر المراحل العمرية المختلفة منذ عام 2014 حيث خاض مع البرتغال ما يقارب 70 مباراة.

يعد ديوغو كوستا هو الحارس الأساسي لمنتخب البرتغال في بطولة كاس العالم 2022 في قطر والذي ساهم في تأهل منتخب بلاده الي دور ربع نهائي كاس العالم ليقابل المنتخب المغربي لكرة القدم اليوم السبت الموافق العاشر من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي في تمام الساعة 5:00 مساءا بتوقيت الدوحة.

 

 

السابق
من هو اسامة فوزي وما جنسيته
التالي
ماذا تعني البطاقة الصفراء في كرة القدم