رائج الأن

ما هي ديانة حارس كرواتيا

ما هي ديانة حارس كرواتيا، يعتبر المنتخب الكرواتي لكرة القدم هو احد المنتخبات التي حقق انجاز تاريخي في بطولة كاس العالم 2022 في قطر عندما أخرجت يوم امس المنتخب البرازيلي لكرة القدم من دور ربع نهائي البطولة ليتأهل المنتخب الكرواتي الي دور نصف نهائي كاس العالم ليواجه منتخب الارجنتين في نصف نهائي كاس العالم.

من هو حارس كرواتيا بكأس العالم

لقد قام المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش باختيار قائمة المنتخب الكرواتي المشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر والذي اختار المدرب الكرواتي الحارس دومينيك ليفاكوفيتش ليكون هو الحارس الأساسي للمنتخب الكرواتي في بطولة كاس العالم والذي استطاع ان يبهر العالم بعدما وصل بمنتخب كرواتيا الي نصف نهائي كاس العالم واستطاع ان يخرج منتخب السامبا من دور ربع النهائي بتصدياته لركلات الجزاء.

من هو دومينيك ليفاكوفيتش ويكيبيديا

يعد دومينيك ليفاكوفيتش هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الكرواتية والذي ولد في مدينة زادار في كرواتيا بتاريخ التاسع من شهر يناير عام 1995 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 27 عام والذي يعتبر هو حارس مرمي المنتخب الكرواتي لكرة القدم المشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر، وهو من اشهر حراس المرمي في العالم.

اين يلعب دومينيك ليفاكوفيتش حاليا

يلعب الحارس الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش في نادي دينامو زغرب الكرواتي وذلك منذ عام 2015 ميلادي والذي استطاع ان يحجز اسمه ليكون الحارس الأساسي في النادي الكرواتي والذي خاض معهم ما يقارب 179 مباراة في مختلف البطولات وحقق شهرة واسعة في كرة القدم.

ابرز إنجازات دومينيك ليفاكوفيتش

لقد حقق اللاعب الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش حارس مرمي منتخب كرواتيا لكرة القدم الكثير من الإنجازات في كرة القدم منها انها حقق لقب الدوري الكرواتي الدرجة الثانية مع فريق زغرب الكرواتي، بالإضافة الي وصول الي نهائي كاس العالم 2018 في روسيا واستطاع ان ينال لقب الوصافة رفقة منتخب كرواتيا عقب الهزيمة من فرنسا الذي حصد اللقب.

يعد الحارس دومينيك ليفاكوفيتش هو من افضل حراس المرمي في العالم والذي يمتلك شهرة ونجاح كبير في كرة القدم وهو حارس مرمي منتخب كرواتيا في كاس العالم 2022 بقطر والذي استطاع ان يساهم في تأهل منتخب بلاده كرواتيا الي نصف نهائي كاس العالم عقب الفوز على البرازيل في ربع نهائي كاس العالم بركلات الترجيح.

 

السابق
ماذا تعني البطاقة الصفراء في كرة القدم
التالي
حقيقة اعفاء تركي ال الشيخ من منصبه