رائج الأن

من هو حكم مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم اليوم

من هو حكم مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم اليوم، ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي وفي جميع انحاء العالم عن موعد انطلاق مباراة ربع نهائي كاس العالم 2022 التي تقام في قطر وذلك بين منتخب المغرب ومنتخب البرتغال والذي كان قدم حققت المغرب مفاجأة من العيار الثقيل وهو الفوز على اسبانيا في دور الستة عشر واقصتها من البطولة بركلات الترجيح.

من هو حكم مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم اليوم

لقد قام الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) بوضع قائمة الحكام التي سوف تقوم بتحكيم مباراة ربع نهائي كاس العالم 2022 بين المنتخب البرتغالي والمنتخب المغربي والذي يتولى الحكم الارجنتيني فاكوندو تيلو إدارة المباراة ويعاونه كلا من ازكييل بريلوفسكي وغابرييل تشادي، والذي يعتبر هذا الحكم الارجنتيني هو من افضل حكام كرة القدم في العالم .

من هو الحكم فاكوندو تيلو ويكيبيديا

يعتبر فاكوندو تيلو هو حكم كرة قدم يحمل الجنسية الأرجنتينية والذي ولد في مدينة باهيا بلانكا بالأرجنتين بتاريخ الرابع من شهر مايو عام 1982 ميلادي ويبلغ من العمر حاليا 40 عام، وهو حكم تولي الشارة الدولية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في عام 2019.

موعد مباراة المغرب والبرتغال

تقام مساء اليوم السبت الموافق العاشر من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي مباراة المنتخب البرتغالي لكرة القدم والمنتخب المغربي لكرة القدم وذلك في تمام الساعة 5:00 بتوقيت الدوحة، علة ملعب استاد الثمامة الدولي، حيث تقام هذه المباراة في اطار دور ربع نهائي كاس العالم 2022 التي تقام في قطر.

يشهد العالم اليوم باسره اقوي مباريات كاس العالم 2022 في قطر والتي تجمع بين البرتغال والمغرب في دور ربع نهائي كاس العالم 2022 والذي يسعي المنتخب المغربي في مواصلة التأهل وتقدم المفاجأة بالفوز على البرتغال بعدما فازت على اسبانيا وقامت بإقصائها من دور الستة عشر بثلاثة نظيفة في ركلات الترجيح.

السابق
من هو اللاعب رقم 8 في الارجنتين
التالي
كم عدد كؤوس العالم البرتغال