رائج الأن

ما هي جنسية الدي جي خالد

ما هي جنسية الدي جي خالد، يعتبر الدي جي خالد هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في العالم والذي حقق شهرة واسعة في مجال الفن والدي جي واستطاع ان يحقق شهرة واسعة ويمتلك قاعدة جماهيرية عالية جدا، حيث تصدر اسمه مواقع ومحركات البحث في الساعات القليلة الماضية مما دفع رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي يبحثون عنه.

من هو الدي جي خالد ويكيبيديا

يعد الدي جي خالد هو فنان ودي جي ومنتج يحمل الجنسية الامريكية والذي يعمل كمنسق أسطوانات لأغاني الراب والهيب هوب في اللغة العربية والأمريكية والذي يمتلك الكثير من الالبومات الغنائية والاغاني المختلفة، والذي كان يطلق عليه اسم الهجمة العربية وتعرض الي انتقادات مما ادي ذلك الي تغيير اسمه الي الدي جي خالد في الحادي عشر من شهر سبتمبر عام 2001 ميلادي .

ما هي جنسية الدي جي خالد

يحمل الدي جي خالد الجنسية الفلسطينية بالإضافة الي جنسية الولايات المتحدة الامريكية ، حيث انه ولد في الولايات المتحدة الامريكية بتاريخ السادس والعشرين من شهر نوفمبر عام 1975 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 47 عام.

ما هي ديانة الدي جي خالد

لقد ولد الدي جي خالد في الولايات المتحدة الامريكية بالتحديد في ولاية لويزيانا الامريكية لعائلة فلسطينية مسلمة وهو يعتنق الدين الإسلامي ويتبع طائفة اهل السنة والجماعة والذي تربي على الإسلام والشريعة الإسلامية ويحافظ على العادات والتقاليد والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي.

ما هو أصل الدي جي خالد

الدي جي خالد هو خالد محمد خالد يحمل الجنسية الامريكية والذي يرجع بأصوله الي دولة فلسطين بالتحديد في الضفة الغربية بمدينة جنين والذي كان والديه كانوا قد هاجروا الي الولايات المتحدة الامريكية وولد ابنهم خالد هنا وحصل على الجنسية الامريكية.

يعد الدي جي خالد هو من اشهر الشخصيات الفنية التي توجد في العالم وهو امريكي فلسطيني الجنسية يعود بأصوله الي فلسطين بالتحديد مدينة جنين الذي يرجع اصل والديه الي هناك، والذي يمتلك الدي جي خالد شهرة واسعة في الفن واغاني الراب.

السابق
سبب وفاة الدكتور صلاح فضل رئيس مجمع اللغة العربية
التالي
متى تم الغاء الهدف الذهبي