رائج الأن

من هو اندريك فيلبي لاعب ريال مدريد الجديد

من هو اندريك فيلبي لاعب ريال مدريد الجديد، يعتبر اندريك هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي ظهر في الآونة الأخيرة بشكل لافت للنظر مع فريقة والذي تألق بشكل كبير ليتصارع عليه كبار الأندية في الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث سوف يشهد سوق الانتقالات انتقال للعديد من اللاعبين بين الأندية ولعل اهم هؤلاء اللعبين هو اندريك الذي انتقل الي ريال مدريد الاسباني حديثا.

من هو اندريك فيلبي لاعب ريال مدريد الجديد

يعتبر اندريك فيلبي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البرازيلية والمولود في القطاع الفدرالي بالبرازيل بتاريخ الحادي والعشرين من شهر يوليو عام 2006 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 16 عام وهو من ابرز لاعبي خط الهجوم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة في وقت قليل جدا.

اين كان يلعب اندريك فيلبي

لقد كان اندريك فيلبي يلعب في نادي بالميراس في الدوري البرازيلي لكرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم خاصة في الدوري البرازيلي والذي استطاع ان يسجل الكثير من الأهداف في كرة القدم وظهر بشكل لافت للنظر مما دفع مسؤولي نادي ريال مدريد الاسباني في التعاقد معه.

كم سعر صفقة اندريك لاعب ريال مدريد

لقد تناقلت وسائل إعلامية رياضية عن إتمام نادي ريال مدريد الاسباني في التعاقد مع اللاعب البرازيلي اندريك فيليبي لاعب بالميراس البرازيلي السابق حيث بلغ الصفقة ما يقارب 30 الي 40 مليون يورو والذي يعتبر هو اللاعب الأغلى في بالميراس البرازيلي والذي جعل هذا الرقم يقوم بإغراء مسؤولي بالميراس البرازيلي للموافقة على الصفقة.

يعد اندريك فيليبي هو واحدة من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم وهو لاعب يحمل الجنسية البرازيلي ويعلب في نادي بالميراس البرازيلي سابقا وفي نادي ريال مدريد الاسباني حاليا والذي استطاع الريال ان يظفر بخدماته بعدما وقع للنادي بمبلغ يبلغ 30 الي 40 مليون يورو.

السابق
كم عدد كؤوس افريقيا لمصر
التالي
متى وصلت المغرب لنهائيات كأس العالم أول مرة ؟