رائج الأن

هل خرجت البرتغال من كأس العالم

هل خرجت البرتغال من كأس العالم، تقام اليوم السبت الموافق العاشر من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي مباراة ربع نهائي كاس العالم 2022 ميلادي الي يجمع بين المنتخب المغربي لكرة القدم والمنتخب البرتغالي لكرة القدم وذلك في استاد الثمامة اليوم الساعة 5:00 بتوقيت الدوحة.

هل خرجت البرتغال من كأس العالم

لقد حقق المنتخب المغربي لكرة القدم انجاز تاريخي للكرة العربية في بطولة كأس العالم 2022 في قطر وذلك عقب فوز المنتخب المغربي لكرة القدم على منتخب البرتغال وذلك في دور ربع نهائي كاس العالم ليتأهل المنتخب المغربي الي بطولة نصف نهائي البطولة لأول مرة في تاريخها.

تفاصيل فوز المغرب على البرتغال بكأس العالم

لقد قام المنتخب المغربي لكرة القدم بتحقيق فوز عظيم على منتخب البرتغال في دور ربع نهائي بطولة كاس العالم وذلك اليوم السبت الموافق 10 من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي في ملعب الثمامة والذي استطاع المنتخب المغربي الفوز على البرتغال بهدف نظيف دون رد احرزه اللاعب يوسف النصيري في الدقيقة 42 من زمن المباراة.

هل تأهل المنتخب المغربي الي المربع الذهبي لكأس العالم

استطاع منتخب المغرب ان يتأهل الي المربع الذهبي من بطولة كاس العالم 2022 في قطر وذلك عقب الفوز على البرتغال بهدف دون رد احرزه يوسف النصيري حيث يتأهل المغرب لأول مرة في تاريخه الي المربع الذهبي في كاس العالم 2022 التي تقام في دولة قطر، ليكون هو المنتخب العربي الوحيد الذي استطاع ان يصل الي هذا الدور من بطولة كاس العالم.

من هو منافس المغرب في نصف نهائي

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العربية والمنتخب المغربي بالبحث عن منافس المغرب في دور نصف نهائي كاس العالم 2022 حيث ينتظر المغرب المنتخب الفائز من إنجلترا وفرنسا في ربع نهائي كاس العالم2022,

يعد المنتخب المغربي هو المنتخب الأقوى حاليا في كاس العالم والذي استطاع ان يتأهل من دور المجموعات ويلاقي اسبانيا في دور الستة عشر والفوز على اسبانيا ومن ثم يقابل البرتغال في دور ربع نهائي كاس العالم واستطاع الفوز على البرتغال ويتأهل الي نصف نهائي كاس العالم.

السابق
من هي زوجة يوسف النصيري ويكيبيديا
التالي
هل المغرب اخذت كاس العالم