رائج الأن

هل المغرب اخذت كاس العالم

هل المغرب اخذت كاس العالم، لقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية الرياضية في الساعات القليلة الماضية بخبر فوز المنتخب المغربي لكرة القدم في دور ربع نهائي كاس العالم 2022 في قطر على منتخب البرتغال بهدف دون رد احرزه يوسف النصيري.

هل المغرب اخذت كاس العالم

لقد استطاع المنتخب المغربي لكرة القدم ان يسعد الشعب العربي بأكمله في جميع انحاء العالم والذي حقق مفاجأة كبير جدا في بطولة كاس العالم 2022 في قطر وذلك عقب الفوز على كلا من اسبانيا والبرتغال واقصاءهم من البطولة والذي استطاع ان يتأهل الي نصف نهائي كاس العالم 2022 في قطر.

من صاحب هدف الفوز على البرتغال

يعتبر اللاعب المغربي لكرة القدم يوسف النصيري هو اللاعب الذي استطاع ان يحرز هدف الفوز للمنتخب المغربي في مرمي منتخب البرتغال في  دور ربع نهائي كاس العالم 2022 في قطر والذي يعد يوسف النصيري هو لاعب نادي اشبيليه الاسباني لكرة القدم.

خصم المغرب في نصف نهائي كاس العالم

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن خصم ومنافس المنتخب المغربي لكرة القدم في دور نصف نهائي كاس العالم 2022 في قطر والذي حتي الان لم يتم تحديد خصم المغرب حيث ينتظر المنتخب المغربي الفائز من لقاء فرنسا وانجلترا في دور ربع نهائي كاس العالم 2022.

من هو أقوي منتخب في كأس العالم 2022

يعتبر المنتخب المغربي لكرة القدم هو اقوي المنتخبات في كاس العالم 2022 في قطر والذي استطاع ان يحقق الفوز على كلا من بلجيكا وكندا واسبانيا والبرتغال واقصاءهم من البطولة والذي لم يتلقى المنتخب المغربي سوي هدف واحد وهو هدف عكسي.

يعد المنتخب المغربي لكرة القدم هو احد المنتخبات التي تشارك في بطولة كاس العالم 2022 ميلادي في قطر والذي استطاع المنتخب المغربي في الفوز على البرتغال في دور ربع نهائي كاس العالم 2022 بهدف دون رد احرزه اللاعب يوسف النصيري.

السابق
هل خرجت البرتغال من كأس العالم
التالي
ما هي ديانة حكيم زياش