رائج الأن

من هو اللاعب وليد شديرة ويكيبيديا

من هو اللاعب وليد شديرة ويكيبيديا، يعتبر اللاعب وليد شديرة هو احد اهم وابرز لاعبي كرة القدم في الوطن العربي والذي حقق هذا اللاعب شهرة واسعة في كرة القدم ونال الكثير من الجوائز والبطولات في كرة القدم والذي يعتبر هو احد الاسماء التي اختارها المدرب المغربي وليد الركراكي ضمن قائمة اسود الاطلس في بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في دولة قطر.

من هو اللاعب وليد شديرة ويكيبيديا

يعد وليد شديرة هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والذي ولد في إيطاليا وذلك بتاريخ الثاني والعشرين من شهر يناير عام 1998 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 24 عام وهو لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم والذي يشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

اين يلعب وليد شديرة

يلعب اللاعب المغربي وليد شديرة لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم في نادي باري الإيطالي والذي في هذا النادي الإيطالي منذ بداية عام 2022 ميلادي والذي خاض مع النادي الإيطالي 12 مباراة مختلفة سجل خلالها 9 اهداف في مختلف البطولات.

متي بدأ وليد شديرة مسيرته الدولية مع المغرب

لقد بدأ اللاعب المغربي وليد شديرة اللعب الدولي مع المنتخب المغربي لكرة القدم في شهر سبتمبر عام 2022 ميلادي وذلك عندما اختر من قبل المدرب وليد الركراكي لخوض وديتي تشيلس وباراغواي للاستعداد لكاس العالم، والذي انضم لقائمة المنتخب المغرب في بطولة كاس العالم 2022.

ما هي ديانة وليد شديرة

يبحث الكثير من الافراد عن ديانة اللاعب المغربي وليد شديرة حيث انه ولد عائلة ذات أصول مغربية في إيطاليا وهي عائلة مسلمة تنتمي الي طائفة اهل السنة والجماعة والذي يحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي.

يعد وليد شديرة هو من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم فهو لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم ونادي باري الإيطالي والذي استطاع ان يمثل المنتخب المغربي في كاس العالم 2022 في قطر.

السابق
لماذا سمي المنتخب المغربي باسود الاطلس
التالي
من هو اللاعب يحيى عطية الله ويكيبيديا