رائج الأن

من هو اللاعب يحيى عطية الله ويكيبيديا

من هو اللاعب يحيى عطية الله ويكيبيديا، يعتبر يحيي عطية الله هو واحدة من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في الوطن العربي والذي يعتبر هو من اللاعبين الذي حقق شهرة واسعة في كرة القدم وذلك بعدما اثبت نفسة في الملاعب واثبت نفسه في قدرته على اللاعب للمنتخب المغربي لكرة القدم والذي اختاره المدرب المغربي وليد الركراكي ليكون ضمن قائمة اللاعبين المشاركين في كاس العالم 2022 في قطر.

من هو يحيي عطية الله ويكيبيديا

يعد يحيي عطية الله هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والذي ولد في مدينة اسفر بالمغرب بتاريخ الثاني من شهر مارس عام 1995 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 27 عام وهو لاعب ظهير ايسر في المنتخب المغربي لكرة القدم والذي قدم الكثير في كرة القدم المغربية استطاع من خلالها ان يحقق شهرة وأداء عالي في كرة القدم.

ما هي ديانة يحيي عطية الله

لقد ولد اللاعب المغربي يحيي عطية الله لعائلة مغربية في مدينة اسفي بالمغرب وهي عائلة تنتمي الي الدين الإسلامي والتي تحافظ على العادات والتقاليد والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي والذي ينتمي الي عائلة محافظة.

اين يلعب يحيي عطية الله

يعلب اللاعب المغربي يحيي عطية الله لنادي الوداد الرياضي المغربي وذلك منذ عام 2020 والذي خاض مع الوداد ما يقارب 56 مباراة في مختلف البطولات والذي استطاع ان يسجل خلالها ما يقارب 3 اهداف فقط.

أبرز إنجازات يحيي عطية الله

يبحث الكثير من الافراد عن إنجازات اللاعب المغربي يحيي عطية الله حيث انه حقق الكثير من البطولات في كرة القدم ولعل اهم وابرز تلك البطولات هي الاتي:

  • البطولة الوطنية المغربية مع الوداد الرياضي المغربي 2020.
  • دوري ابطال افريقيا مع الوداد الرياضي المغربي 2022.

يعد اللاعب يحيي عطية الله هو من اشهر لاعبي كرة القدم في الوطن العربي والذي حقق شهرة واسعة في كرة القدم استطاع ان يلعب في صفوف نادي الوداد المغربي والمنتخب المغربي لكرة القدم والذي يشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر ضمن كتيبة اسود الاطلس .

السابق
من هو اللاعب وليد شديرة ويكيبيديا
التالي
من هو اللاعب المغربي شديرة وديانته