رائج الأن

من هو اللاعب المغربي سايس

من هو اللاعب المغربي سايس، يعد اللاعب رومان سايس هو من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم من خلال مهارته وقدراته وخبراته العالية في كرة القدم والذي استطاع ان يلعب في العديد من الأندية الكورية في العالم وهو لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم والذي يشارك في بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في قطر2022.

من هو رومان سايس ويكيبيديا

يعد اللاعب رومان سايس هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والذي ولد في فرنسا بتاريخ السادس والعشرين من شهر مارس عام 1990 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 32 عام وهو لاعب نادي بيشكتاش التركي والمنتخب المغربي لكرة القدم والذي يشارك رفقة منتخب المغرب في بطولة كاس العالم وظهر بشكل لافت للنظر رفقة كتيبة الركراكي.

ما هي ديانة اللاعب رومان سايس

يبحث الكثير من الافراد عن ديانة اللاعب المغربي رومان سايس لاعب نادي بيشكتاش التركي والمنتخب المغربي لكرة القدم حيث انه ولد عائلة مسلمة في فرنسا وهي عائلة تنتمي الي الدين الإسلامي ويحافظ اللاعب رومان سايس على العادات والتقاليد الخاصة بالدين الإسلامي ويحافظ على الطقوس الخاصة بأهل السنة والجماعة.

ما هو أصل اللاعب رومان سايس

يرجع أصول اللاعب المغربي روان سايس الي المغرب الي مدينة ورزازات حيث انه والده مغربي الجنسية ووالدته هي فرنسية الجنسية والذي ولد في فرنسا لتلك العائلة والذي ينتمي والده الي الإسلام ووالدته تنتمي الي المسيحية.

ما هي إنجازات رومان سايس

لقد حقق اللاعب المغربي رومان سايس مدافع بيشكتاش التركي والمنتخب المغربي لكرة القدم والذي حقق العديد من البطولات والإنجازات في كرة القدم ولعل اهم تلك البطولات والإنجازات هي الاتي:

  • دوري البطولة الإنجليزية مع نادي ولفرهامبتون الإنجليزي.
  • لاعب الموسم في نادي أنجيه الفرنسي.

يعد اللاعب رومان سايس هو احد اهم وابرز لاعبي كرة القدم في الوطن العربي والذي حقق الكثير من البطولات في كرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم والذي يلعب في نادي بيشكتاش التركي والمنتخب المغربي لكرة القدم.

السابق
من هو اللاعب المغربي شديرة وديانته
التالي
كم عدد مرات فوز المغرب بكاس العالم