رائج الأن

اللاعب رقم 21 في المنتخب المغربي

اللاعب رقم 21 في المنتخب المغربي، يعتبر المنتخب المغربي لكرة القدم من المنتخبات التي تشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر والذي استطاع المنتخب المغربي ان يحقق انجاز تاريخي في بطولة كاس العالم 2022 في قطر وذلك بأقصاء كلا من اسبانيا والبرتغال من كاس العالم والتأهل الي دور نصف نهائي كاس العالم 2022 ميلادي كأول منتخب عربي افريقي يحقق هذا الإنجاز التاريخي.

اللاعب رقم 21 في المنتخب المغربي

يعد اللاعب رقم 21 في المنتخب المغربي لكرة القدم هو من اهم وابرز لاعبي كرة القدم المغربية والذي اختير ليمثل المنتخب المغربي في بطولة كاس العالم 2022 في قطر، حيث انه اللاعب المغربي وليد شديرة الذي نال بطاقتان صفراويتان في مباراة ربع النهائي امام البرتغال وتم طرده من اللقاء في اخر 8 دقائق من زمن اللقاء .

من هو وليد شديرة ويكيبيديا

يعد اللاعب وليد شديرة هو من اهم لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم مع المنتخب المغربي ومع نادي باري الإيطالي والذي يعلب في مركز الهجوم في النادي الإيطالي وحقق شهرة ونجاح كبير في كرة القدم.

وليد شديرة واهم المعلومات عنه

وليد شديرة هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية حيث انه ولد في إيطاليا بتاريخ 22 من شهر يناير عام 1998 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 24 عام وهو لاعب يتميز بسرعته في تسجيل الأهداف بالإضافة الي مهارة عالية ورائعة في المراوغة والتحكم في الكرة في منطقة جزاء الخصوم.

ما هي ديانة اللاعب وليد شديرة

يبحث الكثير من الافراد عن ديانة اللاعب المغربي وليد شديرة لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم وذلك عقب طرده من لقاء البرتغال والمغرب في ربع نهائي كاس العالم 2022 في قطر، حيث انه لاعب يعتنق الدين الإسلامي ويتبع طائفة اهل السنة والجماعة.

يعد اللاعب وليد شديرة هو من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم العربي والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم ونال الكثير من الإشادة من محللي قنوات بي ان سبورت عقب الظهور بشكل مميزة رفقة المنتخب المغربي لكرة القدم في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

السابق
كم عدد مرات فوز المغرب بكاس العالم
التالي
من هو اللاعب زكريا أبو خلال