رائج الأن

هل يوجد حملة تطعيم للاطفال حاليا

هل يوجد حملة تطعيم للاطفال حاليا، هناك الكثير من الخدمات والحملات التي تقوم جمهورية مصر العربية بها من اجل تقديم تلك الخدمات الي مواطنيها ولعل اهم وابرز تلك الخدمات هي خدمة التطعيم ضد الامراض التي تطلقها وزارة الصحة والسكان في جمهورية مصر العربية والذي يوجد حملات تطعيم ضد العديد من الامراض التي تنتشر في الحياة منها شلل الأطفال.

هل يوجد حملة تطعيم للاطفال حاليا

يبحث المواطنين في جمهورية مصر العربية عن حقيقة وجود حملة تطعيم للأطفال في الوقت الحالي حيث قامت وزارة الصحة والسكان المصرية بأطلاق حملة تطعيم ضد مرض شلل الأطفال والتي تكون الجملة في الفترة ما بين 11 ديسمبر الي 14 ديسمبر عام 2022 والتي تستهدف الحملة تعظيم الأطفال من عمر يوم الي عمر خمس سنوات وذلك بشكل مجاني.

كم عدد الاطفال المستهدف تطعيمهم

لقد قالت وزارة الصحية المصرية بان الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال الذي يجري العمل على تنفيذها في كافة المدن والمحافظات في جمهورية مصر العربية والتي أوضحت بان الفئة المستهدفة هي من عمر يوم واحد الي عمر خمس سنوات فقط والذي يبلغ عدد المستهدفين لتطعيمهم هو ما يقارب 16 مليون طفل.

هل حملة تطعيم شلل الاطفال سنوية

تعد حملة تطعيم الأطفال ضد مرض شلل الأطفال هي من الحملات التي تقوم جمهورية مصر العربية بتنسيقها كل عام والتي تكون الفئة المستهدفة من عمر يوم الي 5 سنوات وذلك من اجل المحافظة على جمهورية مصر العربية خالية من المرض وشلل الأطفال الذي كان سابقا مليء في مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية .

يبحث العديد من المواطنين واولياء الأمور في جمهورية مصر العربية عن وجود تطعيم حالي في مصر حيث يوجد تطعيم ضد مرض شلل الأطفال في الفترة ما بين 11 الي 14 ديسمبر الجاري 2022 والذي سوف يتم العمل على تطعيم ما يقارب 16 مليون طفل وطفلة في كافة محافظات ومدن جمهورية مصر العربية.

السابق
سقف 100 متر كم يحتاج اسمنت في الجزائر؟
التالي
هل يوجد تطعيم شلل الاطفال اليوم