رائج الأن

سبب استبعاد 50 حكما عن مونديال قطر

سبب استبعاد 50 حكما عن مونديال قطر، تقام في هذا العام 2022 بطولة كاس العالم في دولة قطر والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية الرياضية عن قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا باستبعاد 50 حكم من حكام بطولة كاس العالم 2022 في قطر وذلك للعديد من الأسباب الذي يهدف الكثير من الافراد في معرفة ما هو سبب استبعادهم.

سبب استبعاد 50 حكما عن مونديال قطر

لقد قامت لجنة حكام الفيفا برئاسة الإيطالي كولينا باستبعاد 16 حكم ساحة بالإضافة الي 30 مساعد و4 حكام لتقنية الفيديو ( الفار ) وذلك بسبب عدم رضاء رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الإيطالي كولينا عن مستوي الحكام في بطولة كاس العالم والذين ظهروا بصورة ضعيفة وسيئة خلال إدارة مباريات كاس العالم في قطر 2022.

سبب استبعاد الحكم الإيراني علي رضا فغاني من كاس العالم

لقد كان الحكم الإيراني علي رضا فغاني ضمن قائمة الـ 50 حكم الذين تم استبعادهم من بطولة كاس العالم 2022 في قطر وذلك بعدما قام بإدارة مباراتين والذي اخطأ في احتساب ضربة جزاء غير صحيحة رغم مراجعته لشاشة وتقنية الفيديو ( الفار ) والذي اصر على احتساب تلك ضربة الجزاء .

سبب استبعاد حكام كاس العالم 2022

لقد أعلنت مصادر إعلامية رياضية عن قيام لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا باستبعاد عدد من الحكام وهم 50 حكم من بطولة كاس العالم والتي جاءت أسباب استبعادهم هو انتهاء عدد كبير من مباريات كاس العالم بالإضافة الي ضعف مستوي الحكام في إدارة مباريات كاس العالم والذين قدموا بطولة سيئة من ناحية التحكيم.

تعد بطولة كاس العالم 2022 في قطر هي من اهم النسخ في تاريخ بطولات كاس العالم والتي تقام في قطر والتي قدمت المنتخبات نسخة قوية جدا من البطولة بالإضافة الي وجود ملاعب على اعلي مستوي، ولكن على المستوي التحكيمي كان التنظيم سيء بسبب قيام الكثير من الحكام بإساءة إدارة مباريات كاس العالم.

السابق
من هو اللاعب المغربي الذي قبل رأس بيبي لاعب البرتغال
التالي
هل العراق من دول مجلس التعاون الخليجي