رائج الأن

فرنسا كم مره اخذت كاس العالم

فرنسا كم مره اخذت كاس العالم، يعتبر المنتخب الفرنسي لكرة القدم هو احد هم وابرز المنتخبات الأوروبية في كرة القدم والتي تشارك فرنسا في بطولة كاس العالم 2022 في قطر من اجل الدفاع عن لقبها الذي حصلت عليه النسخة الماضية من بطولة كاس العالم والتي أقيمت في روسيا 2018، حيث يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن عدد مرات حصول فرنسا على كأس العالم .

فرنسا كم مره اخذت كاس العالم

لقد حصد المنتخب الفرنسي لكرة القدم بطولة كاس العالم مرتين طوال تاريخيه حيث ان المرة الاولي كانت في عام 1998 ميلادي عندما اقيمت البطولة في فرنسا والذي حصد المنتخب الفرنسي اللقب بعد الفوز على البرازيل في النهائي بثلاثية دون رد، والمرة الثانية كانت في عام 2018 ميلادي عندما اقيمت في روسيا واستطاع المنتخب الفرنسي الحصول على اللقب الثاني في كاس العالم بعد الفوز على كرواتيا برباعية مقابل هدفين.

عدد مشاركات فرنسا في كاس العالم

لقد استطاع المنتخب الفرنسي لكرة القدم من التأهل الي نهائيات كاس العالم ستة عشر مرة خلال تاريخ البطولة والتي كانت البطولة الاولي لفرنسا في كاس العالم عام 1930 ميلادي وهي اول بطولة لبطولة كاس العالم والتي اقيمت في الاوروغواي وحصد المنتخب الاوروغواي لقب البطولة.

من هو الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا

يعتبر اللاعب والمهاجم الفرنسي الدولي أوليفيه جيرو هو الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا برصيد 53 هدف والذي استطاع ان يحققهم خلال 118 مباراة مختلفة في جميع البطولات الدولية والقارية مع منتخب فرنسا متفوق على رقم الاعب تيري هنري الهداف السابق لمنتخب فرنسا.

كم مرة صعدت فرنسا الي نهائي كاس العالم

لقد صعد المنتخب الفرنسي لكرة القدم الي المباراة النهائية في كاس العالم ثلاث مرات سابقة والتي كانت في عام 1998 وحصدت اللقب وفي عام 2006 في المانيا ونالت الوصافة، وفي عام 2018 وحصدت اللقب.

يعد المنتخب الفرنسي هو احد اهم وابرز المنتخبات في العالم والذي سبق وان حصل المنتخب الفرنسي لكرة القدم على بطولة كاس العالم مرتين طوال تاريخها حيث ان المرة الاولي كانت في عام 1998 ميلادي والمرة الثانية في عام 2018 ميلادي.

السابق
هل أشرف حكيمي متزوج ومن هي زوجته
التالي
ما هي ديانة لاعبي المنتخب المغربي