رائج الأن

قصة سليم المسجد بالتفصيل

قصة سليم المسجد بالتفصيل، يعد سليم المسجد هو احد اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوطن العربي والذي حقق شهرة من خلال الاعمال الأدبية الذي كتبها خلال فترة سجنه والذي تم نشر تلك الاعمال الفنية والأدبية من خلال الكاتبة الأردنية وداد أبو شنب بطباعتها والذي منحها كافة الحقوق الفكرية والأدبية، والذي تم تداول اسمه عبر محركات البحث في الساعات القليلة عقب الإعلان عن إعدامه.

من هو سليم المسجد ويكيبيديا

يعد سليم محمد علي سعيد المسجد هو شاعر يحمل الجنسية اليمنية والذي ولد في الجمهورية اليمينة في الثمانينيات من القرن الماضي والذي يبلغ حاليا الثلاثينيات من العمر والذي يعد هو من اشهر الشخصيات الأدبية في اليمن وحقق شهرة واسعة من خلال الاعمال الأدبية المختلفة من قصص وروايات قام بكتابتها.

ما هي قصة سليم المسجد

تدور قصة الشاعر سليم المسجد الشاعر اليمني حول قيامه بارتكاب فعل مخالف للقانون هو القتل والذي قتل احد اقاربه ولم يتم معرفة سبب القتل حيث انه قتل احد اقاربه وهو في عمر 12 عام والذي يتم سجنه لمدة أربعة عشر عام وبعدما بلغ أبناء المغدور سن الرشد تم تنفيذ حكم الإعدام .

سبب اعدام الشاعر سليم المسجد

لقد قامت المحكمة اليمينة اليوم بتنفيذ حكم الإعدام بحق الشاعر اليمني سليم المسجد والذي تم تنفيذ حكم الإعدام بحقه صباح اليوم الاحد الموافق الحادي عشر من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي والذي تم إعدامه بعدما قضي نحو 14 عام في السجون.

يعد الشاعر سليم المسجد هو احد الشعراء في الوطن العربي بشكل عام وفي الجمهورية اليمنية بشكل خاص والذي حقق شهرة واسعة في الشعر والآداب العربي والذي قام بتأليف الكثير من المؤلفات اثناء وجوده في السجن وتم نشرها عن طريق الكاتبة الأردنية وداد أبو شنب.

السابق
سبب اعدام سليم المسجد في اليمن
التالي
اللاعب صاحب أعلى قفزة في تاريخ كرة القدم