رائج الأن

سبب القبض على أبو كيان

سبب القبض على أبو كيان، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية عن قيام الجهات الأمنية في جمهورية مصر العربية بإلقاء القبض على المتهم ببيع المواد المخدرة في محافظة المنوفية والذي قام باستخدام مواقع السوشيال ميديا واستخدام التكنولوجيا الحديثة من اجل ضبط المتهم في بيع تلك المواد المخدرة والمحظورة.

من هو أبو كيان تاجر المكيفات

يعتبر أبو كيان هو مواطن يحمل الجنسية المصرية والذي ولد في جمهورية مصر العربية في محافظة المنوفية والذي قام بتجارة المخدرات والمكيفات في محافظة المنوفية حيث يقوم بالإعلان عن بيعه للمكيفات والمخدرات عبر تطبيق ومنصة التواصل الاجتماعي الفيسبوك والذي يبيع تلك المكيفات بالجملة وقطاعي والذي وضع رقم هاتفه للتواصل ورقم للشكاوي .

سبب القبض على أبو كيان

لقد نجحت مديرية امن المنوفية في جمهورية مصر العربية بالقاء القبض على أبو كيان المتهم في بيع المواد المخدرة والمكيفات والذي قام باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي من اجل الترويج للمكيفات والمواد المخدرة والذي قام بنشر ورقة دعاية على السوشيال ميديا لترويج المخدرات، والذي تم القبض عليه بعد بيعه وترويجه لمواد مخدرة ومحظورة.

ما هو سبب القبض على أبو كيان

يبحث الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن سبب قيام مديرية امن المنوفية في جمهورية مصر العربية بإلقاء القبض على أبو كيان والذي تبين بان القاء القبض عليه جاء بعدما قم ببيع منتجات ومكيفات ومواد مخدرة وقيامه بالترويج لها عبر استخدامه منصات ومواقع التواصل الاجتماعي .

يعد أبو كيان هو من اشهر الشخصيات التي تقوم ببيع والترويج للمكيفات والمواد المخدرة وهو من محافظة المنوفية في جمهورية مصر العربية حيث نجحت مديرية امن المنوفية بإلقاء القبض عليه بعدما تم ضبطه وبحوزته مواد مخدره والذي سوف يتم العمل على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

السابق
ما هي هدية والدة امير قطر للاعب يوسف النصيري
التالي
من هو أبو كيان تاجر المكيفات