رائج الأن

من هو اللاعب صاحب أسرع هاتريك بالدوري الإنجليزي الممتاز؟

من هو اللاعب صاحب أسرع هاتريك بالدوري الإنجليزي الممتاز؟ ، يضم الدوري الإنجليزي العديد من الفرق المنافسة على الصعيد المحلي والاوروبي، كما يضم الدوري الإنجليزي افضل اللاعبين على مستوي العالم، هذا الدوري يعتبر من الدوريات الكبيرة على مستوي الدوريات الأوروبية، سنتحدث من خلال موقع حلول الكتاب عن من هو اللاعب صاحب أسرع هاتريك بالدوري الإنجليزي الممتاز؟.

الدوري الإنجليزي الممتاز

يعتبر الدوري الإنجليزي من الدوريات الكبيرة على مستوي الدوريات الأوروبية، حيث يضم الدوري الإنجليزي العديد من الفرق الكبيرة على مستوي الاتحاد الأوروبي، هذه الفرق حققت الكثير من البطولات المحلية والأوروبية، وايضا يوجد في الدوري الإنجليزي افضل اللاعبين على مستوي العالم، يتسم الدوري الإنجليزي بالقوة والندية والصلابة، حيث يعتبر من اشرس الدوريات.

أول لاعب يتمكن من إحراز هاتريك

الهاتريك هي عندما يتمكن اللاعب من تسجيل ثلاثة أهداف أو أكثر في مباراة ما وتمكن أكثر من 200 لاعب من تحقيق هذا الإنجاز البطولي منذ إنشاء الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 1992. أول لاعب يحقق ذلك هو اللاعب الفرنسي إريك كانتونا. عندما نجح في تسجيل 3 أهداف، بينها ضد توتنهام هوتسبر، تمكن أكثر من 20 لاعباً من تسجيل أكثر من 3 أهداف في مباراة واحدة، وأشهرهم أندي كول ولويس سواريز، اللذان سجلا 5 أهداف في مباراة واحدة.

أسرع ثلاثية في الدوري الإنجليزي

في إحدى مبارياته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن ساديو ماني من تحطيم الأرقام القياسية بعد أن تمكن من تسجيل ثلاثية ضد أستون فيلا عام 2015، وكان ذلك في وقت رائع، دقيقة واحدة و 33، وبعد ثلاث سنوات، تمكن تومي روس من التفوق، واستطاع اللاعب ساديو ماني، بفارق ثلاث ثوان، تسجيل ثلاثية ضد نارين كانتي في دقيقة واحدة و 30 ثانية، ويعتبر الدوري الإنجليزي من اقوي الدوريات في العالم من ناحية اللاعبين والامكانيات.

في نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن من هو اللاعب صاحب أسرع هاتريك بالدوري الإنجليزي الممتاز؟، وتعرفنا على الدوري الإنجليزي واللاعبين الموجودين في الدوري، وتكلمنا عن اول لاعب في الدوري الإنجليزي يحرز لقب الهاتريك.

السابق
من هو ابو كيان مروج المخدرات على السوشيال ميديا
التالي
من هو اللاعب صاحب أسرع هاتريك بالدوري الإنجليزي الممتاز؟