رائج الأن

ما هي ديانة زلاتان ابراهيموفيتش

ما هي ديانة زلاتان ابراهيموفيتش، يعد اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك شهرة واسعة في كرة القدم والذي استطاع ان يحقق العديد من الإنجازات في كرة القدم ونال الكثير من الجوائز وحقق الأرقام القياسية المختلفة والذي يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن ديانة اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش .

من هو زلاتان ابراهيموفيتش ويكيبيديا

يعد زلاتان ابراهيموفيتش هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السويدية والذي ولد في مدينة مالمو في السويد بتاريخ الثالث من شهر أكتوبر عام 1981 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 41 عام وهو لاعب يلقب بالسلطان الذي يعد من أكثر لاعبي كرة القدم قوة وبنية جسمانية عالية.

ما هي ديانة زلاتان ابراهيموفيتش

يبحث الكثير من عشاق اللاعب السويدي زلاتان ابرهيموفيتش عن ديانته حيث ان زلاتان هو لاعب يعتنق الدين المسيحي ويتبع للكنيسة الرومانية الكاثوليكية والذي وصف نفسه بانه كاثوليكي مخلص للغاية، والذي يقوم بالمحافظة على الطقوس الخاصة بالدين المسيحي.

ما هو أصل زلاتان ابراهيموفيتش

يرجع اصل للاعب زلاتان ابرهيميوفيتش الي البوسنة حيث انه ولد في السويد لاب بوسني مسلم يدعي شفيق ووالدته هي كرواتية الجنسية كاثوليكية والذي هاجر والده الي السويد عام 1977 ميلادي وتزوج من والدته وانجبا زلاتان ابراهيموفيتش .

أين يلعب زلاتان ابراهيموفيتش

يلعب اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في نادي ميلان الإيطالي منذ عام 2020 والذي خاض معهم ما يقارب 60 مباراة وسجل 33 هدف واستطاع ان يحقق مع النادي الإيطالي لقب الدوري الإيطالي بعد غياب سنوات.

يعد زلاتان ابراهيموفيتش هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يعد هو لاعب يعتنق الدين المسيحي الروماني الكاثوليكي وهو من اصل بوسني حيث ان والده بوسني مسلم ووالدته كرواتية تزوجا في السويد، والذي يعتبر زلاتان هو لاعب المنتخب السويدي ولاعب نادي ميلان الايطالي.

السابق
من هو زوج هدير عاطف ويكيبيديا
التالي
تفاصيل وسبب اختفاء البلوجر هدير عاطف