رائج الأن

فيديو رقص شهد الجميلي مع زوجها اللاعب علي عدنان.

فيديو رقص شهد الجميلي مع زوجها اللاعب علي عدنان، يعتبر علي عدنان من أشهر الشخصيات في العراق وهو يعتبر لاعبي كرة قدم عراقي، ويرغب البعض من الأفراد التعرف الوصول الى فيديو رقص شهد الجميلي مع زوجها اللاعب علي عدنان وهو يعتبر من الفيديوهات التي أثارت الكثير من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو رقص شهد الجميلي مع زوجها اللاعب علي عدنان.

بعد ظهور مقطع فيديو رقص شهد الجميلي مع زوجها اللاعب علي عدنان علي مواقع السوشيال ميديا أثار الكثير من الضجة بين الأفراد في العالم العربي، ويرغب البعض من الأشخاص التعرف والوصول إلى الفيديو، وهو يعتبر من الفيديوهات التي حصلت علي نسبة كبيرة من المشاهدة من قبل الأفراد، ويمكن الوصول الي الفيدو من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنا.

علي عدنان ويكيبيديا

علي عدنان من أبرز الشخصيات العربية التي أثارت الكثير من الجدل بعد الزواج من الفتاة المشهورة شهد الجميلي وهي تعتبر واحدة من أشهر الشخصيات في العراق، ويعتد علي عدنان من مواليد الهراق ويحملالجنسية العراقية وهو عيتبر من مواليد 19 ديسمبر 1993 ويبلغ من العمر الآن 28 سنة في بغداد العراق، وهو يعتبر لاعب كرة قدم في مركز المدافع ولعب لبعض من الاندية في العراق وخارج العراق، وهو يعتبر من الشخصيات المشهورة.

كم عمر علي عدنان

بعد الاعلان عن زواج علي عدنان من الفتاة شهد الجميلي أثار الكثير من الجدل بين الأفراد بس فرق السن الكبير بينهم، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي كم يكون عمر علي عدنان وهو من مواليد 19 ديسمبر 1993 ويبلغ من العمر الآن 28 سنة، وهو يعتبر من الشخصيات التي لاقت الكثير من التساؤلات علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ذلك الزواج.

فيديو رقص شهد الجميلي مع زوجها اللاعب علي عدنان من الفيديوهات التي أثارت الكثير من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي وهو من الفيديوهات التي لاقت الكثير من الضجة.

السابق
تفاصيل وسبب اختفاء البلوجر هدير عاطف
التالي
من هم الأساتذة المتعاقدين