رائج الأن

سبب إقالة شعبان لوناكل من منصب مدير التلفزيون الجزائري

سبب انهاء مهام نذير بوقابس ، الجزائر دولة تقع في قارة افريقيا، يحدها من الشمال البحر الأبيض المتوسط، وايضا يحدها من الغرب المملكة المغربية وفي الجنوب الغربي موريتانيا ومالي، ومن الشمال الشرقي تونس، عاصمة الجزائر الجزائر وتقع في اقصي الشمال، سنتحدث من خلال موقع حلول الكتاب عن سبب إقالة شعبان لوناكل من منصب مدير التلفزيون الجزائري.

من هو نذير بوقابس ويكيبيديا

يعد نذير بوقابس شخصية مشهورة، وهو يعتبر من أبرز الشخصيات التي علمت في العديد من المجالات المتنوعة في الدولة، وهو رجل جزائري الجنسية، حيث أنه حقق العديد من المناصب المتنوعة في الدولة، ويعتبر السيد نذير من الشخصيات التي تمتلك العديد من الخبرات والمهارات المتنوعة في مجال الأعمال التي تُقدمها، وبسبب خبرته الكبيرة حصل على مناصب جديدة في الدولة.

أبرز مناصب نظير بوقباس

شغل العديد من المناصب على المستوى الجزائري وترك بصمة واضحة في هذه المناصب ، كان آخرها مدير عام التليفزيون الجزائري وعمل في العديد من المناصب قبل تولي نظير بوقباس هذا المنصب. على صعيد التليفزيون الجزائري ومن ضمنه منصب المخرج الاخبار يعتبر من الشخصيات الناجحة في التليفزيون الجزائري التابع للمؤسسة العامة للتليفزيون الجزائري ، ويحظى بشعبية كبيرة ولديه العديد من المعجبين. المستوى الجزائري.

تعيين نذير بوقابس مدير عام

لقد صدر مؤخراً عبر المواقع الالكترونية بأنه قد تم تعيين نذير بوقابس مدير عام للقناة الجزائرية، وذلك تبعاً للمدير السابق الذي تمت اقالته شعبان لوناكل، فيُعد نذير صحفي مشهور في الجزائر، وبفضل خبرته في هذا المجال قد تم تعيينه في منصب جديد، فهم مدير عام للمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري، وكما أن نذير بوقاس قد شغل منصب أخر وهو عمل في كرئيس للقسم السياسي في المحطة الإخبارية.

في ختام هذا الموضوع نكون قد تحدثنا عن سبب إقالة شعبان لوناكل من منصب مدير التلفزيون الجزائري، وتعرفنا أيضا على نذير بوقابس بشكل مفصل، وتكلمنا عن ابرز المناصب التي تولها نذير بوقابس، وعرفنا لماذا تم تعين نذير بوقابس في وزارة الاعلام الجزائرية.

السابق
اين عاش الملك عبدالعزيز وهو صغير
التالي
من هم اصل العرب مع الدليل