رائج الأن

من هو قاتل فرح اكبر في الكويت

من هو قاتل فرح اكبر في الكويت ، إن فرح أكبر من الفتيات الكويتية الجنسية التي تعرضت للقتل وهي في مقبل عمرها، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن هذه القضية، وانتشر هاشتاغ للمطالبة بحق هذه الفتاة، وتحولت قضية فرح لقضية رأي عام، والحديث عن هذه الجريمة أثار اهتمام العالم العربي، وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن القبض على الجاني الذي قام بقتل هذه الفتاة.

من هو قاتل فرح اكبر

الرجل الكويتي فهد صبحي هو من قام بقتل فرح حمزة أكبر، حيث تعرض للمغدورة أكثر من مرة قبل القيام بقتلها، ويم يتم نشر أي معلومات بخصوص هذا القاتل، ولكن تعرضت فرح للقتل بواسطة فهد بعد أن قامت بالتبليغ عنه نتيجة إلحاحه الشديد على الزواج بها، وقامت فرح برفضه مرات عديدة واستمرت بمحاولة إقناعه بأن يبتعد عنها، وبعد أن رفعت عليه قضية قام بخطفها وطعنها بصدرها ورماها أمام المستشفى.

قصة مقتل فرح اكبر كاملة

فرح أكبر من المواطنات الكويتية التي تعرضت للقتل بواسطة فهد صبحي، وقام فهد بعرض الزواج عديد من المرات على فرح ولكنها استمرت برفضه، وبعد رفض فرح المستمر للزواج تعرضت للتهديد بواسطة هذا الرجل بأنها إن لم تقبل فيه سيقوم في قتلها، حتى تنجو فرح لجأت القانون وأخبرتهم بالقصة كاملة وبعد ذلك أخذت الشرطة فهد وأفرجت عنه بعد تعهده بعدم التعرض لفرح، وبعد خروجه من السجن ذهب لفرح وخطفها بشكل قسري حتى يقوم بقتلها.

هل تم اعدام فهد صبحي

قضت محكمة الجنايات بإعدام فهد صبحي في شهر يوليو تموز بالعام الماضي، ويكون ها الإعدام شنقا بسبب قتله للمواطنة الكويتية فرح اكبر، وتعرضت فرح للقتل بعد أن قام فهد بخطفها، وصنفت قضية فرح على أنها من أسرع القضايا التي وصلت أوراقها للمحكمة وتم إصدار الحكم فيها.

قاتل فرح اكبر هو فهد صبحي الذي قتلها بسبب رفضها المستمر للزواج فيها، حيث قامت فرح بعمل العديد من الطرق حتي تقوم بجعله يبتعد عنها ويتزوج فتاة أخرى، ولكن لم يوافق فهد على هذا الكلام وقام بقتلها.

السابق
من هو نذير بوقابس ويكيبيديا
التالي
قصة فيلم mirrors ويكيبيديا