رائج الأن

من هو نذير بوقابس ويكيبيديا

من هو نذير بوقابس ويكيبيديا ، الجزائر دولة تقع في قارة افريقيا، يحدها من الشمال البحر الأبيض المتوسط، وايضا يحدها من الغرب المملكة المغربية وفي الجنوب الغربي موريتانيا ومالي، ومن الشمال الشرقي تونس، عاصمة الجزائر الجزائر وتقع في اقصي الشمال، سنتحدث من خلال موقع حلول الكتاب عن من هو نذير بوقابس ويكيبيديا.

ما هي جنسية نذير بوقاس

نذير بوقاس من مواليد الجزائر ويحمل الجنسية الجزائرية، حيث يعتبر من الشخصيات المشهورة في مجال الاعلام الجزائري، حيث يعتبر نذير بوقاس من الاعمدة الأساسية في الاعلام ويعتبر من الشخصيات التي يستمع اليها الجمهور في اغلب المناطق في الجزائر، نذير بوقاس يعتبر من ابرز الصحفيين المشهورين الكبار في الجزائر تولي الكثير من المناصب في الدولة، حقق الكثير من الإنجازات على المستوي المناصب التي تولها.

أبرز مناصب نذير بوقباس

شغل العديد من المناصب على المستوى الجزائري وترك بصمة واضحة في هذه المناصب ، كان آخرها مدير عام التليفزيون الجزائري وعمل في العديد من المناصب قبل تولي نظير بوقباس هذا المنصب. على صعيد التليفزيون الجزائري ومن ضمنه منصب المخرج الاخبار يعتبر من الشخصيات الناجحة في التليفزيون الجزائري التابع للمؤسسة العامة للتليفزيون الجزائري ، ويحظى بشعبية كبيرة ولديه العديد من المعجبين. المستوى الجزائري.

تعيين نذير بوقابس مدير عام

لقد صدر مؤخراً عبر المواقع الالكترونية بأنه قد تم تعيين نذير بوقابس مدير عام للقناة الجزائرية، وذلك تبعاً للمدير السابق الذي تمت اقالته شعبان لوناكل، فيُعد نذير صحفي مشهور في الجزائر، وبفضل خبرته في هذا المجال قد تم تعيينه في منصب جديد، فهم مدير عام للمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري، وكما أن نذير بوقاس قد شغل منصب أخر وهو عمل في كرئيس للقسم السياسي في المحطة الإخبارية.

في ختام هذا الموضوع نكون قد تحدثنا عن من هو نذير بوقابس ويكيبيديا، وتعرفنا علي شخصية نذير بوقابس، واهم المناصب التي تولها في الدولة، وايضا كيف تم تعينه مدير عام في التلفزيون الجزائري.

السابق
ما هي الحرف المرتبطة بفن العمارة المغربية
التالي
من هو قاتل فرح اكبر في الكويت