رائج الأن

هل تم اعدام فهد صبحي قاتل فرح اكبر

هل تم اعدام فهد صبحي قاتل فرح اكبر ، أصبحت قضية فرح حمزة أكبر من قضايا رأي العام بالكويت، وخصوصا بعد أن تم تداول هاشتاق من أجل إعدام القاتل الذي قام بقتل فرح، وإن قضية فرح للآن متواصلة في المحاكم الكويتية، وقامت المحكمة بحكم الإعدام في فهد صبحي، وفرح من المواطنات الكويتيين الذين تعرضوا للقتل وهي في مقبل عمرها، وأثارت حادثة قتل هذه الفتاة ضجة كبيرة بمواقع الإنترنت.

هل تم إعدام فهد صبحي قاتل فرح حمزة اكبر

قامت محكمة الاستئناف الكويتية بإلغاء حكم إعدام فهد صبحي قاتل فرح حمزة اكبر، وأصبحت عقوبته هي السجن المؤبد، وكان تاريخ إصدار حكم الإعدام بشهر يوليو الماضي، ولم يعترف فهد صبحي بالجريمة التي قام بفعلها، وإنما قال أن فرح هي من قامت بمهاجمته بالسكين.

ما سبب إلغاء حكم إعدام قاتل فرح أكبر

ألغت محكمة الكويت حكم إعدام قاتل فرح حمزة اكبر، حيث قام فهد صبحي بخطف فرح بعد رفضها المستمر للزواج فيه، وبلغت مدة خطف فهد لهذه الفتاة حوالي شهر، وحاولت فرح أن تقنعه بالعديد من المرات بالتراجع عن طلب زواجها والزواج من فتاة أخرى، ولكن رفض فهد هذا الطلب وهددها بأنها إن لم تتزوجه سيقوم بقتلها، وبعد تبليغ فرح الشرطة ألقت القبض على فهد الذي تعهد بعدم المساس في فرح، وعندما خرج من السجن توجه لخطف فرح ثم قام بقتلها.

تفاصيل اعدام قاتل فرح اكبر فهد صبحي

بدأت تفاصيل اعدام قاتل فرح اكبر بواسطة الخطف، وبعد هذا الخطف قام فهد بطعنها بالسكين، وحاولت فرح مرات عديدة بأن تقنع فهد صبحي بالابتعاد عنها ولكن دون جدوى، والرفض المستمر للزواج بواسطة فرح هو السبب الرئيسي الذي دعى فهد صبحي لقتلها، وقضية قتل فرح قامت بهز الجمهورية الكويتية، وبعد عديد من الأشهر ألغي قرار الإعدام واستبدل بقرار الحبس المؤبد.

اعدام فهد صبحي قاتل فرح اكبر لم يتم تنفيذه، وهذا بسبب إصدار المحكمة لقرار بديل وهو الحبس المؤبد، وأكدت المحكمة على أن هذا الحكم هو الذي يستحقه القاتل.

السابق
من هو بلال محمود ويكيبيديا
التالي
تمديد العطلة المدرسية في المغرب 2022