رائج الأن

تفاصيل عقد قران الفنان حسين الجسمي

تفاصيل عقد قران الفنان حسين الجسمي ، إن الفنان حسين الجسمي من أشهر الفنانين الإماراتيين، وضجت منصات التواصل الاجتماعي بالحديث عن خبر زواجه في يوم الاثنين الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر من عام ألفين واثنان وعشرين ميلادي، وكان خبر زواجه مفاجأة لجمهوره الذي يتابعه على منصات التواصل، وخصوصا عندما قام مدير أعماله بالإعلان على صفحة ميار عباس في انستغرام عن خبر عقد قران حسين الجسمي.

تفاصيل عقد قران الفنان حسين الجسمي بحضور عائلته

قام مدير أعمال الفنان حسين الجسمي في نشر صورة تجمعه مع حسين وقال فيها “اخي ورفيق دربي الغالي فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الافراح”، وبعد هذا الخبر بدأت الجماهير تبارك وتهني هذا الفنان القدير، وتمنى المتابعين والمتابعات للفنان حسين السعادة والتمام على خير.

من هي زوجة حسين الجسمي الجديد

اسم زوجة حسين الجسمي الجديدة لم يتم نشر أي معلومات عنها، ولم يقم مدير أعمال هذا الفنان بنشر اسمها أو معلومات تتعلق فيها مثل الجنسية، ولكن من المعروف بأن زوجته الأولى كانت مغربية واسمها هو حسناء التي تعيش بالإمارات، وكان التاريخ الأول للزواج الأول في عام ألفين وثلاثة عشر.

كم زوجة لحسين الجسمي

يعتبر حسين الجسمي من الشخصيات البارزة بالإمارات، ومن المعروف أن هذا المشهور لا يفضل عرض حياته الخاصة على وسائل الإعلام، ولذلك نرى بأن زوجته الأولى حسناء المغربي بعيدة بصورة كبيرة عن الوسط الفني، ويظهر هذا الفنان بشكل أقل خلال المقابلات التلفزيونية التي لا يتحدث فيها كثيرا عن حياته الشخصية، ويصنف حسين على أنه من الشخصيات القليلة التي تفصل حياتها الشخصية عن المهنية.

متى تزوج حسين الجسمي

تزوج حسين الجسمي في عام ألفين وثلاثة عشر ميلادي، ولكن في ذلك الوقت لم يقم بنشر أي تفاصيل تتعلق بزواجه، ويمتلك ابنة من زوجته الأولى حسناء، وهذا الفنان من المشاهير المعروفين بالإمارات العربية المتحدة.

انتشرت العديد من الأخبار التي تتحدث عن زواج حسين الجسمي، وكانت بداية هذه الأخبار بواسطة مدير أعمال هذا الفنان.

السابق
من هي زوجة حسين الجسمي الجديد
التالي
من هو اخو حسين الجسمي