رائج الأن

من هو اخو حسين الجسمي

من هو اخو حسين الجسمي، حسين الجسمي هو احد اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في الوطن العربي بشكل عام وفي الخليج العربي بشكل خاص والذي يعتبر هو من اشهر مطربي الامارات العربية المتحدة والذي تم الإعلان في الساعات القليلة الماضية خبر زواجه والذي بدأ الكثير من الافراد في البحث عن بعض المعلومات عنه .

من هو حسين الجسمي السيرة الذاتية

يعد حسين الجسمي هو مغني ومطرب أماراتي الجنسية والمولود في الامارات بتاريخ25 من شهر أغسطس عام 1979 ميلادي ويبلغ الان من العمر 43 ربيعا، والذي بدأ حياته المهنية في الغناء في عام 2002 ميلادي وبرز اسمه بشكل كبير في جميع انحاء الخليج العربي وقدم العديد من الأغاني الرائعة والجميلة والذي اشتهر بأغنية الوطنية للأمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية وبعض الدول العربية الأخرى.

  • فنان ومطرب اماراتي الجنسية.

من هو اخو حسين الجسمي

يعد الفنان والملحن الاماراتي فهد الجسمي هو شقيق الفنان الاماراتي حسين الجسمي والذي قام بتأسيس فرقة موسيقية تحمل اسم ( فرقة الخليج ) برفقه اشقاءه صالح وجمال وفهد، حيث اصبح فهد فيما بعد من اشهر الملحنين في الامارات العربية المتحدة.

  • الملحن الاماراتي فهد الجسمي.

من هي زوجة حسين الجسمي الاولي

لقد تزوج الفنان الاماراتي حسين الجسمي من المرة الاولي من الفتاة المغربية حسناء والذي اعلن زوجاه منها في عام 2013 والتي تعيش وتقيم برفقته في الامارات العربية المتحدة والذي انجب منها بنت واحدة.

  • حسناء واهم ام ابنته وهي مغربية.

من هي زوجة حسين الجسمي المغربية

تعد زوجة الفنان حسين الجسمي الاولي هي مغربية الجنسية والتي تدعي حسناء والذي اعلن زوجه منها في عام 2013 ميلادي والذي ما زالت الزواج مستمر ويقيم برفقة بعضهما في الامارات.

  • فتاة مغربية تدعي حسناء.

يعد الفنان حسين الجسمي هو من اشهر مطربي الامارات العربية المتحدة وهي من عائلة فنية حيث انه قام بتأسيس فرقة موسيقية تحت اسم ( فرقة الخليج ) والذي أسسها مع اشقاءه جمال وصالح وفهد والذي اصبح فهد فيما بعد من اشهر ملحني الامارات العربية المتحدة.

السابق
تفاصيل عقد قران الفنان حسين الجسمي
التالي
كم عمر زوجة حسين الجسمي