رائج الأن

من هو أيمن زبيب ويكيبيديا

من هو أيمن زبيب ويكيبيديا ، يعد أيمن زبيب من أشهر المغنيين الذين حصلوا على مستوى كبيرة من الشهرة نتيجة لصوته الجميل، وهو من أبرز النجوم المعروفة على المستوى المحلي العربي واللبناني، حيث استطاع هذا الفنان خلال فترة وجيزة أن ينشر اسمه بصورة كبيرة بجميع أنحاء العالم العربي والأجنبي، وكانت بداية حياته الألفية في مطلع الألفية الجديدة.

من هو الفنان ايمن زبيب ويكيبيديا

أيمن زبيب ولد في اليوم التاسع عشر من شهر يناير في عام ألف وتسعمائة وثلاثة وثمانين ميلادي، وعمل أيمن زبيب مع العديد من الشركات الناجحة مثل روتانا التي عمل معها في عام ألفين وستة ميلادي، وبعد عمله مع هذه الشركات تمكن من زيادة مستوى شهرته بصورة رائعة.

جنسية أيمن زبيب

يعتبر المغني أيمن زبيب من المواطنين الذين يحملون الجنسية اللبنانية، وإن برنامج ستوديو الفن هو بداية مسيرة هذا الفنان، حيث بعد إطلاقه لهذا البرنامج اكتشف الكثير من مواهبه التي عملت على زيادة مستوى شهرته، ولم تقتصر أعمال أيمن زبيب على الأغاني وإنما امتدت لتشمل العديد من المسلسلات السورية، ويتميز هذا الفنان بصوته العذب الذي حصل على حب عدد كبير من الناس.

كم عمر أيمن زبيب

إن عمر المغني أيمن زبيب هو تسعة وثلاثين عاما، وظهرت العديد من أعماله الناجحة منذ عام ألفين واثنان ميلادي، ويصنف هذا المغني على أنه من أول المغنيين الذين تعاقدوا مع شركة روتانا، ولاقت الأغاني التي أطلقها هذا المغني إعجاب كبير بواسطة الجماهير الذين أحبوا أغانيه وصوته العذب المميز.

أعمال أيمن زبيب

تمكن أيمن زبيب من تحقيق مستوى كبير من الشهرة بواسطة إطلاقه للعديد  من الأعمال التي لاقت قبول كبير بواسطة الناس، ويتميز هذا المغني في أنه استطاع خلال فترة قصيرة أن يصل لقلوب ملايين الناس، ومن أعمال هذا الفنان الآتي:

  • لعيونك أنت.
  • لا يا حبيبي.
  • هلا يمة.
  • كرمالك.

أيمن زبيب من المغنيين الذين يتميزوا بصوتهم الجميل، وعمر هذا المغني هو تسعة وثلاثين عاما، وتمكن هذا المغني من الحصول على شعبية كبيرة بواسطة الأغاني التي قام بإطلاقها للجمهور.

السابق
من هو جياني إنفانتينو الرئيس الحالي للاتحاد الدولي لكرة القدم
التالي
من هي ناهد المانع ويكيبيديا