رائج الأن

من هو السفير الامريكي في السعودية

من هو السفير الامريكي في السعودية، لقد قامت الولايات المتحدة الامريكية بالاعتراف بالمملكة العربية السعودية وبحكومة الملك المؤسس عبد العزيز ال سعودي وذلك فيع ام 1931 ميلادي والذي تم توحيد المملكة العربية السعودية في عام 1932 ولم يتم تعيين سفير للولايات المتحدة في الأراضي السعودية الا في عام 1939 ميلادي والذي كان بيرت فيش هو اول سفير للولايات المتحدة الامريكية في المملكة العربية السعودية.

من هو السفير الأمريكي في السعودية 2022

يعتبر جون أبي زيد هو سفير الولايات المتحدة الامريكية لدي المملكة العربية السعودية والذي تولي المنصب في شهر يونيو عام 2019 ميلادي والذي يقيم في حي السفارات بالعاصمة السعودية الرياض، والتي تعتبر السفارة هي الممثلية الدبلوماسية العليا للولايات المتحدة الامريكية لدي المملكة العربية السعودية.

من هو جون أبو زيد ويكيبيديا

يعد جون أبو زيد هو جنرال متقاعد يحمل الجنسية الامريكية والذي ولد في الولايات المتحدة الامريكية بتاريخ الأول من شهر أبريل عام 1951 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 71 عام والذي تولي العديد من المناصب في الولايات المتحدة الامريكية منها هو القائد السابق للقيادة المركزية الامريكية وهو أيضا هو قائد القيادة المركزية الامريكية في الحرب على العراق.

من هي ابنه جون أبو زيد

تعد كريستين ساندرا أبي زيد هي ابنه السفير والدبلوماسي الأمريكي جون أبو زيد سفير أمريكا بالسعودية، حيث ان كريستين هي ضابط استخبارات أمريكية والتي تتولي إدارة المركز الوطني لمكافحة الإرهاب وذلك من قبل الرئيس الامريكية جو بايدن في تاريخ التاسع والعشرين من شهر يونيو عام 2021 ميلادي.

من هي كريستين أبو زيد ويكيبيديا

تعد كريستين أبو زيد هي ضابطة استخبارات أمريكية ولدت المملكة الأردنية الهاشمية بالتحديد في عمان بتاريخ السابع من شهر فبراير عام 1979 ميلادي والتي تبلغ الان من العمر 43 عام وهي عضو في مجلس العلاقات الخارجية بالولايات المتحدة الامريكية وهي ابنه السفير الأمريكي بالسعودية جون أبو زيد.

يعد جون أبو زيد هو السفير الحالي للولايات المتحدة الامريكية لدي المملكة العربية السعودية والذي تولي المنصب في شهر يونيو عام 2019 ميلادي والذي يعد هو احد ضباط في الجيش الأمريكي وكان هو قائد قيادة المركزية في حرب العراق.

السابق
ما هو أمامك دائمًا ولكن لا يمكنك رؤيته؟
التالي
هل يمكن نقل ملكية السيارة بدون تسديد مخالفات