رائج الأن

هل اصل كريستيانو رونالدو برازيلي

هل اصل كريستيانو رونالدو برازيلي ، إن كريستيانو رونالدو من أشهر لاعبي كرة القدم الذين حصلوا على ملايين المتابعين في منصات التواصل الإجتماعي، ويتميز هذا اللاعب بمهاراته العديدة في لعب كرة القدم لذلك نرى أنه يستحق هذه الشعبية الكبيرة التي حصل عليها نتيجة لتحقيقه عدد كبير من الأهداف خلال المباريات التي لعبها، هذا يعني أن رونالدو من الفئة التي استطاعت الوصول لأهدافها خلال فترة وجيزة، وبالتالي سنتحدث عن الكثير من التفاصيل الخاصة بهذا اللاعب المشهور.

كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

جنسية كريستيانو رونالدو هي الجنسية البرتغالية، واستطاع هذا اللاعب الوصول لقلوب فئة كبيرة من الناس التي تحب متابعة كرة القدم، هذا يعني أنه يمتلك مجموعة من المهارات الفريدة التي تميزه عن غيره من اللاعبين، بعبارة أخرى يمكن أن نجد أن سجل كريستيانو مليئ بالإنجازات الجميلة، وللتوضيح أن هذه الإنجازات وصل إليها بتعبه واجتهاده في مسيرته الرياضية.

ما هو اصل كريستيانو رونالدو

أظهر التقرير الصحافي الذي يتحدث عن أصول اللاعب كريستيانو رونالدو المشهور، ويعود أصل هذا اللاعب إلى دولة الرأس الأخضر، وهي جزيرة غرب إفريقيا التي استعمرتها البرتغال في القرن الخامس عشر، وتمكن رونالدو من الحصول على عدد كبير من المشجعين الذين يشحعوه في المباريات ولكن لم يكن هذا التشجيع على الصعيد الكروي، ومن ناحية أخرى أحبه الناس وشجعوه نتيجة اصراره على تحقيق أحلامه وطموحاته.

عمر كريستيانو رونالدو

ولد كريستيانو رونالدو في اليوم الخامس من شهر فبراير عام ألف وتسعمائة وخمسة وثمانين ميلادي، وعمره هو سبعة وثلاثين عاما، ويلعب هذا اللاعب بمركز الهجوم.

هل كريستيانو رونالدو حقق كاس العالم

سجل كريستيانو رونالدو العديد من الأهداف ولعب مع أكثر الأندية المشهورة، بالإضافة إلى أنه قام مؤخرا بنشر بوست في فيس بوك يحتوي على”كان الفوز بكأس العالم مع البرتغال أكبر وأكثر حلم طموحًا في مسيرتي المهنية، لحسن الحظ فزت بالعديد من الألقاب الدولية، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى مكانة في العالم كان أكبر أحلامي”.

أصل كريستيانو رونالدو هو الرأس الأخضر، بعبارة أخرى تمكن كريستيانو من تحقيق مجموعة من الإنجازات المذهلة التي نالت إعجاب مشجعيه.

السابق
اللاعب رقم 14 في المنتخب المغربي
التالي
أصل اب وليد الركراكي