رائج الأن

أصل اب وليد الركراكي

أصل اب وليد الركراكي، يعتبر وليد الركراكي هو احد اهم الاسماء البارزة في عالم تدريب كرة القدم والذي يمتلك هذا المدرب قدرات وخبرات كبيرة في كرة القدم والذي ظهر ذلك خلال مباريات المنتخب المغربي لكرة القدم في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والذي استطاع ان يقوم اسوط الاطلس الي نصف نهائي البطولة ولم تهتز شباكه سوء بهدف واحد عكسي في لقاء كندا بدور المجموعات، والذي استطاع الركراكي ان يبهر العالم باكمله ويبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن اصل اب وليد الركراكي.

من هو وليد الركراكي السيرة الذاتية

يعد وليد الركراكي هو مدرب كرة قدم مغربي ولد في العاصمة الفرنسية باريس بتاريخ 23 من شهر سبتمبر عام 1975 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 47 عام، وهو لاعب محترف سابق لعب للعديد من الأندية الفرنسية وعقب اعتزاله كرة القدم اتجه الي التدرب فدرب اندية مغربية وقطرية والان هو مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم.

أصل اب وليد الركراكي

ينحدر أصول مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي الي عائلة مغربية تعود بأصولها الي مدينة الفيندق الواقعة في شمال المغرب والذي ولد الركراكي لتلك العائلة المغربية في مدينة كورباي ايسون الفرنسية التي توجد في العاصمة باريس، والذي حصل الركراكي على الجنسيتين الفرنسية والمغربية.

أصل والدة وليد الركراكي

تعود أصول والدة وليد الركراكي الي المغرب فهي مغربية الجنسية والتي تزوجت من والد وليد الركراكي في فرنسا والذي لم يتوفر أي من المعلومات عن عائلة وليد الركراكي فهو يفضل الفصل بين حياته المهنية في التدريب وحياته الشخصية والعائلية.

من هي زوجة وليد الركراكي

يبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن زوجة اللاعب وليد الركراكي والذي لم يتوفر الي الان أي معلومات حول زوجة المدرب المغربي وليد الركراكي فهو شخصية يفضل ان يبعد عائلته وزوجته عن وسائل الاعلام والسوشال ميديا.

يعد الركراكي هو احد اهم وابرز مدربي كرة القدم في الوطن العربي وهو مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم والذي استطاع ان يحقق الكثير من البطولات مع الأندية التي دربها مع الوداد المغربي والدحيل القطري والفتح الرباطي، بالإضافة الي تحقيقه انجاز كبير وهو الوصول بمنتخب المغرب الي نصف نهائي كاس العالم 2022 في قطر.

السابق
هل اصل كريستيانو رونالدو برازيلي
التالي
من هو اللاعب المغربي امين حارث