رائج الأن

اللاعب رقم 5 في المنتخب المغربي

اللاعب رقم 5 في المنتخب المغربي، يضم المنتخب المغربي لكرة القدم الكثير من اللاعبين أصحاب مهارات وخبرات عالية في كرة القدم والذين استطاعوا ان يحققوا انجاز تاريخي في كرة القدم العربية والاسيوية بعدما قام لاعبي المنتخب المغربي بتحقق انجاز كبير وهو التأهل الي نصف نهائي كاس العالم 2022 في قطر، والذي ظهر اللاعب 5 في مباريات كاس العالم مما جعل الكثير من عشاق كرة القدم يبحثون عن اسم اللاعب رقم 5 بالمنتخب المغربي.

اللاعب رقم 5 في المنتخب المغربي

يعتبر اللاعب رقم 5 بالمنتخب المغربي هو اللاعب نايف أكرد الذي يمتلك الكثير من المهارات الدفاعية والذي استطاع ان يقف كقلب الأسد في كتيبة اسود الاطلس خلال مباريات كاس العالم والذي لم يتمكن اي لاعب حتي الان من التسجيل في مرمي المغرب، حيث ان الهدف الوحيد الذي دخل مرمي المغرب هو بهدف عكسي من نايف أكراد صاحب القميص رقم 5 بالمنتخب المغربي.

من هو نايف أكراد ويكيبيديا

يعد نايف أكراد هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والذي ولد في مدينة القنيطرة بالمملكة المغربية بتاريخ 30 من شهر مارس عام 1996 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 26 عام وهو لاعب في صفوف منتخب المغرب لكرة القدم والمشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر .

أين يلعب نايف أكراد حاليا

يلعب مدافع المنتخب المغربي لكرة القدم نايف اكراد حاليا في صفوف نادي وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي جاء الي النادي الإنجليزي في بداية هذا العالم بعدما تألق مع نادي ستاد رين الفرنسي، مما جعل مسؤولي نادي وست هام يونايتد يتقدمون بشراء اللاعب .

ما هي ديانة نايف أكراد

لقد ولد المدافع الدولي المغربي نايف أكراد في مدينة القنيطرة بالمغرب لعائلة مغربية مسلمة تعتنق الدين الإسلامي وتنتمي الي طائفة اهل الكتاب والجماعة والذي يحافظ اللاعب نايف أكراد على العادات والتقاليد والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي.

يعد اللاعب نايف أكراد هو صاحب القميص رقم 5 في المنتخب المغربي لكرة القدم والذي يشارك رفقة اسود الاطلس في بطولة كاس العالم 2022 ميلادي والذي خاض العديد من المباريات في كاس العالم وهو صاحب الهدف العكسي في مرمي ياسين بونو في لقاء كندا والمغرب بدور المجموعات ويعتبر هو الهدف الوحيد الذي دخل مرمي المغرب في كاس العالم 2022 الي الان رغم بلوغ نصف نهائي كاس العالم.

السابق
اللاعب رقم 6 في المنتخب المغربي
التالي
هل القهوه العربيه اصلها سعودي؟