رائج الأن

كم عمر زوجة ياسين بونو حارس منتخب المغرب

كم عمر زوجة ياسين بونو حارس منتخب المغرب، يعتبر ياسين بونو هو واحد من اعظم حراس المرمي في العالم والذي اثبت كفاءته كحارس مرمي عملاق من خلال قدرته على التصدي لكافه الكرات التي تم تسديدها على مرمي المنتخب المغربي، والذي يشارك الان رفقة المنتخب المغربي في بطولة كاس العالم 2022 في قطر والذي استطاع ان يتأهل مع المنتخب الي دور نصف نهائي كاس العالم 2022، حيث يبحث الكثير من الافراد عن زوجة ياسين بونو وبعض المعلومات عنها.

من هو ياسين بونو ويكيبيديا

يعد ياسين بونو هو لاعب كرة قدم في مركز حراسة المرمي وهو مغربي الجنسية ولد في كندا بتاريخ 5 من شهر أبريل عام 1991 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 31 عام ، وهو لاعب نادي اشبيلية الاسباني والمنتخب المغربي لكرة القدم، والذي حقق الكثير من البطولات في كرة القدم واصبح من اهم حراس المرمي في العالم.

من هي زوجة ياسين بونو

لقد تزوج حارس مرمى المنتخب المغربي ياسين بونو من الشابة ايمان وهي مغربية الجنسية والذي انجب منها ابنه إسحاق حيث انها تعرفت على ياسين بونو منذ اكثر من عشر سنوات ولكن تم زواجهم في عام 2012 ميلادي والذي لم يذكر بانها تعمل او تمتلك منصب حيث انها تفرغ حياتها لخدمة عائلتها البسيطة التي تتكون من زوجها بونو وابنها إسحاق.

كم عمر زوجة ياسين بونو

يبلغ عمر ايمان زوجة اللاعب المغربي ياسين بونو 30 عام، حيث انها ولدت في المملكة المغربية في عام 1992 ميلادي والذي تزوجت الحارس العملاق في عام 2012 ميلادي أي قبل عشرة سنوات، وان بونو يفوق عمر زوجته بعام واحد فقط.

ما هي ديانة ياسين بونو

ولد ياسين بونوا في كندا لعائلة مغربية يرجع اصولهم الي مدينة فاس حيث انه ولده مهندس دولة وعائلته هي عائلة تعتنق الدين الإسلامي وينتمي الي طائفة اهل الكتاب والجماعة والذي يحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي.

يعد ياسين بونو هو من اهم لاعبي كرة القدم في العالم وهو حارس مرمى المنتخب المغربي لكرة القدم وحارس مرمى نادي اشبيلية الاسباني والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم من خلال المباريات والبطولات التي حققها، والذي استطاع ان يصل رفقة منتخب بلاده المغربي الي نصف نهائي كاس العالم 2022 في قطر.

السابق
من هو محمد الحجري النحس في مونديال قطر 2022
التالي
أصول زوجة حكيمي من وين