رائج الأن

من هي زوجة كيليان مبابي

من هي زوجة كيليان مبابي، يعتبر كيليان مبابي هو واحد من افضل لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم حيث انه يمتلك مهارة عالية في كرة القدم بالإضافة الي سرعته العالية التي ساعدته في تسجيل الكثير من الأهداف، والذي يعتبر هو من هدافي كاس العالم 2022 في قطر، والذي يبحث الكثير من الافراد وعشاق كرة القدم عن زوجه اللاعب كيليان مبابي.

من هو كيليان مبابي ويكيبيديا

يعد كيليان مبابي هو لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية والمولود في العاصمة الفرنسية باريس وذلك بتاريخ 20 من شهر ديسمبر عام 1998 ميلادي وهو الان يبلغ من العمر 23 ربيعا، وهو لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الفرنسي لكرة القدم وهو افضل من انجبت كرة القدم الفرنسية .

من هي زوجة كيليان مبابي

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن زوجة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي حيث حسب المصادر فان اللاعب مبابي هو لاعب اعزب غير متزوج لصغر سنه، والذي يقوم بتفريغ حياته الخاصة الي لعب كرة القدم والتركيز مع النادي الباريسي ومع المنتخب الفرنسي من اجل حصد البطولات.

ما هي ديانة كيليان مبابي

ولد مبابي لعائلة ترجع بأصولها الي الكاميرون حيث ان والده ويلفريد مبابي هو مدرب كرة قدم وهو وكيل اعماله الحالي، والذي يعتنق والده هو الدين المسيحي والذي يحافظ مبابي على العادات والطقوس الخاصة بالدين المسيحي.

من هي والدة مبابي

يعد فايزة العماري هي والده اللاعب الفرنسي كيليان مبابي وهو فرنسية الجنسية من أصول جزائرية والتي تعتبر هي لاعبة كرة يد فرنسية لعبت في الدوري الفرنسي لكرة اليد وحقق العديد من البطولات، حيث انها تبلغ الان من العمر 48 عام .

يعد اللاعب كيليان مبابي هو من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم ونال الكثير من الجوائز الفردية وحقق البطولات واستطاع ان يصبح من افضل لاعبي كرة القدم في العالم وهو لاعب غير متزوج يبلغ من العمر 23 عام ويسعي الي الحصول على بطولة كاس العالم 2022 في قطر رفقة الديوك.

السابق
جوليان الفاريز ويكيبيديا
التالي
من هي زوجة عثمان ديمبلي