رائج الأن

من هي زوجة عثمان ديمبلي

من هي زوجة عثمان ديمبلي، يعتبر عثمان ديمبلي هو أحد اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير في كرة القدم وهو لاعب تألق وبرز اسمه بشكل كبير في كرة القدم وهو احد وابرز لاعبي المنتخب الفرنسي لكرة القدم والذي يشارك رفقة المنتخب الفرنسي في بطولة كاس العالم 2022 في قطر، والذي يبحث الكثير من الافراد عن زوجة اللاعب عثمان ديمبلي .

من هو عثمان ديمبلي ويكيبيديا

يعد عثمان ديمبلي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الفرنسية والذي ولد في أقاليم أور في فرنسا بتاريخ الخامس عشر من شهر مايو عام 1997 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 25 عام، والذي يلعب في مركز الجناح في نادي برشلونة الاسباني وفي المنتخب الفرنسي لكرة القدم.

من هي زوجة عثمان ديمبلي

لقد تزوج اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي من فتاة مغربية الجنسية وهي ريما ادبوش وهي ناشطة اجتماعية الجنسية والتي تبلغ الان من العمر 19 عام والتي تنحدر من عائلة مسلمة وتستقر في فرنسا والتي برز اسم ريما زوجة عثمان ديمبلي بعدما أصبحت من مشاهير السوشيال ميديا والتي تهتم في الأزياء للمحجبات.

ما هي ديانة عثمان ديمبلي

يعتنق اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي الدين الإسلامي والذي يحافظ على العادات والتقاليد والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي وهو أيضا متزوج من مسلمة وهي المغربية ريما ادبوش، والتي تقيم رفقة زوجته في فرنسا.

من هي والدة عثمان ديمبلي

تعتبر والدة عثمان ديمبلي هي سيدة موريتانية سنغالية وهي فاطمتا ديمبلي والتي كان لها دور كبير في تحقيق نجاحات ابنها في كرة القدم والتي ساعدته في تحقيق الإنجازات الكبيرة في كرة القدم وساعدته في تحويله الي لاعب نجم لامع في الأندية الأوروبية .

يعد عثمان ديمبلي هو واحد من اعظم لاعبي كرة القدم في العالم والذي يلعب في نادي برشلونة الاسباني وفي المنتخب الفرنسي لكرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم من خلال تحقيقه للعديد من البطولات والجوائز الفردية في كرة القدم.

السابق
من هي زوجة كيليان مبابي
التالي
ما هي أصول اللاعب عثمان ديمبلي